ويعمل الاتحاد النيجيري لكرة القدم حاليا على مراجعة عقد المدرب البرتغالي خوسيه باسيرو، بعد تتويجه وصيفا لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 في ساحل العاج.

كواليس عقد بيسيرو الجديد مع نيجيريا

وحصد المنتخب الإيفواري لقب البطولة بعد فوزه على النسور بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب حسن واتارا.

وعلمت “الفجر سبورت” أن الاتحاد النيجيري لكرة القدم سيبدأ مباحثات مع بيسيرو خلال الأيام المقبلة لحسم مستقبله، سواء بالبقاء مع النسور لفترة جديدة، أو حتى اتخاذ قرار الرحيل.

وأشار المصدر إلى أن عقد بيزيرو مع الاتحاد النيجيري يمتد حتى نهاية شهر فبراير الجاري، وأن نية المدرب هي الحصول على راحة قليلاً قبل أن يبدأ في التفكير من جديد في محطته المقبلة، إلا أنه لا يزال لديه الرغبة في البقاء مع النسور.

وأكد المصدر أن الاتحاد النيجيري لديه نية كبيرة لتجديد الثقة في باسيرو، وأن الاتحاد يريد أيضاً تصحيح بنود العقد من خلال زيادة قيمة الراتب والمكافآت، حيث أن البرتغالي يحصل حالياً على راتب سنوي يقدر بـ حوالي 850 ألف دولار.

وقاد بيسيرو منتخب نيجيريا خلفا للمدرب السابق جيرانو رور، كما وصل النسور إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية محققين خمسة انتصارات في البطولة وتعادل وهزيمة.