تعلن رئاسة منطقة غرب المنصورة، برئاسة أحمد محمد عبد العظيم، رئيس منطقة غرب المنصورة، بناء على إعلان شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، أنه سيتم قطع الكهرباء، من الساعة 9 صباحا “حتى الساعة 2”. مساء”، وستتأثر عدة أماكن في منطقة مديرية غرب المنصورة. ابتداء من يوم السبت 17 فبراير 2024 وحتى الخميس 22 فبراير 2024 في أماكن مختلفة وفي أوقات مختلفة وذلك لإجراء أعمال الصيانة على المحولات وفقا لخطة الصيانة للحفاظ على جودة التيار الكهربائي للمشتركين.

▪︎المناطق المتضررة والتي سيتم قطع الكهرباء عنها لأعمال الصيانة يوم السبت 17.2.2024. المناطق المتضررة من انقطاع التيار الكهربائي لأعمال الصيانة بالشارع.
الصالحانة – شارع السيد سالم متفرع من محمد فتحي (شارع المنتصر – شارع البدله – ثانوية عامة) الجلاء

▪︎ يوم الأحد 18 فبراير 2024 المناطق المتضررة من انقطاع التيار الكهربائي هي منطقة شارع صالحةنة من شارع الشيخ حسانين – محمد فتحي – شارع الجلاء (من بوابة الجلاء إلى ميدان مشعل) – خلف ال- مساكن الجلاء.

▪︎ يوم الاثنين 19 فبراير 2024 المناطق المتضررة من انقطاع التيار الكهربائي: شارع محمد فتحي – سوق ستوتا – شارع السيد سليم من شارع محمد فتحي – شارع الجلاء (من بوابة الجلاء إلى ميدان مشعل) – خلف آل. -مساكن الجلاء

▪︎يوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 المناطق المتضررة من انقطاع التيار الكهربائي هي منطقة شارع سيكت ​​ساندوف – ميدان الشيخ حسانين – شارع ستوتا محمد فتحي – (شارع المنتصر – شارع البدالة – الشارع الثانوي) الجلاء.

▪︎يوم الأربعاء 21 فبراير 2024 المناطق المتضررة من انقطاع التيار الكهربائي هي منطقة شارع الصالحانة – شارع السيد سليم من محمد فتحي – (شارع المنتصر – شارع البدل الله – الشارع الثانوي) الجلاء.

▪︎يوم الخميس 22 فبراير 2024 المناطق المتضررة من انقطاع التيار الكهربائي هي منطقة شارع سيكت ​​ساندوف – ساحة ميشيل – شارع الجليعة – (شارع منتصر – شارع البدالة – الشارع الثانوي) الجليعة.

▪︎ بالإضافة إلى ذلك سيتم تنفيذ أعمال الصيانة على لوحة توزيع مشعل وتركيب خلية جديدة لمشروع إسكان الجلاء يوم السبت 17 فبراير 2024م من الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشرة ظهراً. نفس اليوم. يوم.
والمناطق المتضررة هي كما يلي:-
(ساحة الشيخ حسنين – بنك الدم – شارع الجامعة العربية
– الحسنية – الحسين بك – العباسي – الشيخة عائشة – جزء من ميدان الطميحي – شارع محمد فتحي – شارع الصالحانة – شارع الجلاء – منشية المصطفى – قطار ساندوف – ميت حضر)

وأهابت رئاسة منطقة غرب المنصورة المواطنين والمستشفيات والمخابز وكافة المرافق الخدمية والجمهور بالمناطق المذكورة في البيان إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع فترة انقطاع التيار الكهربائي خلال الأيام المذكورة.