وتشهد التطورات الجديدة في نادي الزمالك على مستوى الإصابات التي تعرض لها اللاعبون خلال الأيام القليلة الماضية، حيث خضع الونش لعملية جراحية للصليبي، وأصيب زياد كمال في أوتار الركبة، وكذلك نصر منسي وأحمد حمدي. ، ونتابع في السطور التالية تطورات إصابات لاعبي الفريق الأبيض.

يعود الونش من ألمانيا

ويعود محمود حمدي الونش، لاعب الزمالك، إلى القاهرة اليوم الجمعة، قادما من ألمانيا، بعد خضوعه لعملية جراحية في الرباط الصليبي، تحت إشراف طبيب ألماني خلال الساعات الماضية.

إعادة تأهيل أحمد حمدي

واصل أحمد حمدي، الوافد الجديد للزمالك في السوق الشتوي، برنامجه التأهيلي، على هامش تدريبات الفريق للأبيض، التي أقيمت اليوم الخميس، على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، قبل مباراة الإسماعيلي المقبلة. مباراة في مسابقة الدوري.

وخاض أحمد حمدي، مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، في ظل تعرضه لشد في عضلات الفخذ الخلفية خلال المباراة الودية أمام فريق الشباب مواليد 2005.

بانيد منسي يتعافى من إصابة في ساقه

خاض ناصر منسي، لاعب نادي الزمالك، مجموعة من التدريبات التمهيدية في صالة الألعاب الرياضية، على هامش مران الفريق، في ظل تعرضه لكدمة في باطن قدمه خلال مران الفريق الأخير.

زياد كمال يخضع لبرنامج تأهيلي

ويخضع زياد كمال، المعار من أنافي إلى الزمالك، لبرنامج تأهيلي، خضع فيه للعلاج، على هامش الحصص التدريبية للفريق، قبل مباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري. زياد كمال لاعب الزمالك سيغيب عن صفوف فريقه لمدة تصل إلى 10 أيام بعد تعرضه لتمزق في عضلات الفخذ الخلفية.

الأشعة تحسم مصير عبد الشافي

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالزمالك، عن تقديمه محمد عبد الشافي وسيغيب الظهير الأيسر للفريق الأبيض لمدة 48 ساعة مقبلة بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال تدريبات أمس الخميس التي أقيمت على الملعب الثانوي بملعب الدفاع الجوي.

وأصيب محمد عبد الشافي في ركبته خلال التدريبات، ومن المقرر أن يخضع لفحوصات طبية لتحديد مدى الإصابة التي تعرض لها.