وخسر فريق الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال من فريق الكزين بنتيجة 1-0 في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، وأعطى إيهاب جلال فرصة المشاركة للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الأمس أمام الزمالك، والتي انتهت بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من المسابقة المحلية.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الجونة يوم الاثنين المقبل على ملعب الأخير ضمن الجولة الرابعة عشرة للمسابقة.

وفي سياق آخر، تمكن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، بقيادة المهندس ناصر أبو الحسن، من التوصل إلى اتفاق مع اللاعب الفلسطيني خالد العنبري، لاستكمال تعاقده مع الفريق، بشرط تنازل اللاعب. شكواه ضد النادي أمام المحكمة الرياضية الدولية.

ورحل الفلسطيني خالد العنبريسي، مهاجم الإسماعيلي، عن النادي الأصفر الموسم الماضي. وبسبب عدم حصوله على التزاماته المالية، لجأ إلى المحكمة الدولية للرياضة في لوزان بسويسرا التي أصدرت حكما ابتدائيا بحقه بمبلغ 522 ألف دولار.

وتمكن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بقيادة المهندس ناصر أبو الحسن من إنهاء أزمة القيد رسميا بعد سداد كافة الغرامات المطلوبة وتسوية كافة الخلافات. وتمكن مجلس إدارة النادي من حل أزمة إيقاف القيد، بعد مفاوضات شاقة كلفت النادي مبالغ ضخمة، حيث تم تحويل كافة المبالغ المطلوبة إلى جميع الأطراف سواء كغرامات أو رسوم تأخير أو أي مطالبة أخرى. بالإضافة إلى أتعاب المحاماة الأجنبية.

وسدد الإسماعيلي ديون التونسي نور الزمان زموري والإسباني خوان كارلوس جاريدو والناميبي بينسون شيلونجو، بالإضافة إلى سداد رسوم نادي كوراهوجو الإيفواري للاعب عبد القادر كوليبالي، وكذلك رسوم الإكوادور. نادي ديبورتيفو كوينكا.