التخطي إلى المحتوى

 

 

نجحت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في حسم التعاقد مع نجم مميز جديد من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، والذي كان يسعى نادي الزمالك لضمه.

 

-الأهلي يفوز على الجونة في الدوري

 

وكان قد نجح فريق الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره الجونة بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، ليعود مرة أخرى إلى سكة الانتصارات.

 

-الاهلي يحسم صفقة جديدة من إنبي 

 

وكشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن مسئولي النادي الأهلي تمكنوا من حسم التعاقد مع صفقة مميزة، من فريق إنبي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

 كما أكد في تصريحات له عبر برنامجه الإذاعي: “مسؤولي القلعة الحمراء نجحوا في الحصول على توقيع مصطفى شلبي نجم إنبي”.

 

واكمل، أن مصطفى شلبي، وقع على عقود الانضمام إلى النادي الأهلي، بعد أن أنهى مسئولي النادي كافة الأمور المتعلقة بالتعاقد.

واستكمل، أن النادي الأهلي أقنع شلبي، بالانتقال إلى القلعة الحمراء، مع فترة الميركاتو الصيفي الحالي، وبالفعل وافق اللاعب على الانضمام إلى النادي مع بداية الموسم.

 

ثم أضاف، عقب توقيع شلبي على عقود انتقاله إلى النادي الأهلي، فقد قررت إدارة النادي تجميد التفاوض في الوقت الحالي، بسبب التركيز في المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز.

 

وأشار، أن مسؤولي النادي الأهلي، يرغبون في فتح التفاوض مع الفريق البترولي بنهاية الموسم الجاري.

 

وأتم عمر ربيع ياسين تصريحاته، أن مسؤولي النادي الأهلي في هذه الفترة، ينتظرون القرار النهائي للمدرب البرتغالي الجديد ريكاردو سواريش المدير الفني للأحمر، لحسم موقفه من الصفقة.