تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، بإشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن بالكاليوفيا، جهودها لكشف لغز سرقة مبلغ كبير من المال من داخل مالك. سيارة أمام مكتب العمل في كانتر الخيرية يستقلها مجهولون، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد السيد، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، رسالة من قائد قسم شرطة القناطر الخيرية، تفيد بورود بلاغ من أحد الأشخاص يفيد بسرقة مبلغ مالي كبير من أحد الأشخاص. شخص. داخل سيارته بينما كانت السيارة متوقفة قرب الطريق أمام مكتب العمل بالقناطر الخيرية.

تم تشكيل فريق بحث بمديرية الأمن بالقليوبية، وبالمعاينة والتفتيش تبين أنه أثناء وقوف سيارتي بالقرب من الطريق أمام مكتب العمل بالقناطر الخيرية يوم الأحد 28 يناير 2024، صدمت مركبة أخرى مع مجهول. يقودها، وترجل أحدهما من المركبة ودخل إلى مركبة المجني عليها وقام بكسر النافذة الجانبية وسرق منها مبلغاً مالياً ولاذوا بالفرار.

وذكر الضحية في رسالته أن المبلغ المالي هو تعويض عن إنهاء الخدمة.

وعلى مقربة من الحادث تم ضبط كاميرات المراقبة والتحقيق مع شهود العيان وفحص سجلات الخطر والسرقة بالمنطقة لضبط مرتكبي الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة وتتولى النيابة التحقيق.