لقد وصلت مهمة Mنختار الأولمبياد المصري في العبور إلى دبي قبل استئناف رحلة العودة إلى القاهرة بعد فوزه على منتخب أوزبكستان بهدفين مقابل هدف في مباراة ودية.

وتعود بعثة المنتخب الأولمبي إلى القاهرة اليوم في السادسة مساء بعد مواجهة أوزبكستان في طشقند أمس الاثنين، في ظل استعدادات المنتخب الأولمبي المصري للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

فاز المنتخب المصري على الأردن في مباراة ودية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب.

وضمت قائمة الفريق: “حمزة علاء – علي الجابري – محمد أحمد “صحة” – أحمد عيد – محمد أشرف – محمد طارق – محمد مغربي – حسام عبد المجيد – زياد فرج – عمر فايد – محمد حمدي – أحمد سيد عبد”. النبي – محمود عبد الرسول – محمود صابر- عربي بدر- محمد شحاته- مصطفى سعد- احمد نبيل “كوكا”- علي زعاز- محمود جهاد- احمد عطف “كتة”- احمد جمال- احمد فوزي- احمد نادر حواش- مجد هاني – عصامة فيصل وبلال مظهر عبد الرحمن”.

ويغيب عن المباراة الودية بين المنتخب الأولمبي وأوزبكستان: محمد مجريبي وإبراهيم عادل للإصابة، وأحمد نبيل كوكا بسبب انضمامهم لمعسكر الفريق الأول، ومصطفى ميسي وماجد هاني ومحمود عبد الرسول لعدم اكتمالهم. أوراق سفرهم.