سعر الذهب اليوم الأربعاء 12-9-2017 انخفاض أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 647 جنية

بتاريخ سبتمبر 13, 2017

سعر الذهب اليوم الأربعاء 12-9-2017 انخفاض أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 647 جنية

زوار موقعنا مصر 20 ، ننشر لكم سعر الذهب اليوم الأربعاء 12-9-2017 انخفاض أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 647 جنية ، حيث نتابع على مدار اللحظة اخر اسعار الذهب اليوم فى محلات الصاغة مقابل الجنية المصرى ، من خلال تقرير متابعة سعر جرام الذهب فى مصر والوطن العربى.

سعر الذهب اليوم الأربعاء 13/9/2017، بدأت أسعار الذهب في حالة استقرار مؤقته بعد سلسلة ارتفاعات كبيرة قبل وأثناء أجازة عيد الأضحى المبارك دفعت بالمعد النفيس إلى تسجيل أرقام قياسية جديدة لأسعار أعيرته المختلفة في الأسواق المصرية لم تسبق من قبل، لتشهد محال الصاغة ركوداً شبه تام في عمليات شراء المعدن النفيس لإحجام المتعاملين عن الشراء نظراً للإرتفاع الكبير الذي حل بأسعار المعدن الذهبي النفيس والذي أخرجه عن النطاق المعهود لأسعاره، نظراً لإرتفاع الأسعار العاملية للذهب والتي تأثرت بها وبلا شك الأسعار المحلية للذهب وأثرت بالتعبية على أثار الأوقية والجنية الذهبي.

كانت أسعار الذهب قد وصلت إلى أعلى نطاق وصلت له من قبل وهو أن سجل سعر الجرام من عيار 21 سعر قرابة الـ 700 جنية بحساب المنعية، ثم تراجع سعر الذهب ليخسر قرابة العشر جنيهات دفعة واحدة، ثم الثبات على مدى يومين متصلين دون تحركات تذكر لاسيما بعض الإنخفاضات والإرتفاعات البسطية التي لا تجاوز الجنيهين، ويرى الخبراء أن الثبات الحالي مقدمة لإنخفاض جديد في أسعار الذهب ليعاود إلى معدلاته الطبيعية والتي هي ما قبل عيد الأضحى.

لتكون أسعار أعيرة الذهب الآن وحتى الساعة على النحو التالي:-

  • من عيار 21 اليوم سعر 647 جنية،
  • وسعر جرام الذهب من عيار 18 سجل 554 جنية،
  • وسعر جرام الذهب من عيار 24 سجل 738 جنية،
  • وسعر الجنية الذهب 5168 جنية.

جدير الإشارة إلى ارتباط أسعار الذهب عالمياً ومحلياً، بما تفرضه عليها أسواق الدولار الرسمية وغير الرسمية من تعاملات تؤثر على عمليات العرض والطلب، التي ينتج عن زيادتها زيادة الأسعار والعكس صحيح، فمع زيادة أسعار الدولار في البنوك مرة أخرى بعد انخفاض دام لأسبوعين، عاودت بالتبعية أسعار الذهب ارتفاعاتها في الأسواق المصرية ومحلات الذهب والصاغة.

لتسجل أسعار عيارات الذهب المختلفة اليوم حتى الساعة كما يوضحها الجدول التالي

** تجدر الإشارة إلى أن الأسعار التالية بدون إضافة المصنعية والدمغة، مع مراعاة اختلاف الأسعار الطفيف من مكان إلى آخر.

سعر عيارات الذهب اليوم الأربعاء وفقاً لآخر تحديث

مواضيع متعلقة

أسعار الذهب في محلات الصاغة

أسعار الذهب في  محلات الصاغة وأسواق الذهب في مصر عبارة عن الأسعار السابقة بالإضافة إلى من 25 إلى 60 جنية يتم إضافتهم لكل جرام من أعيرة الذهب المختلفة كـ “دمغة ومصنعية” وذلك عند الشراء فقط، أما في حالة البيع فيباع الجرام بصافي السعر بدون إضافة الدمغة والمصنعية، لتختلف مقدار الزيادة في جميع أسعار الذهب بمختلف محافظات الجمهورية من مكان إلى آخر.

نتابع على مدار الساعة أخر أخبار أسعار الذهب اليوم في مصر، والتي تشهد ارتفاعات مستمرة على مدار اليوم، ونتابع معكم بعد قليل أسعار الذهب في مختلف المحافظات لدى محلات الصاغة وتجار الذهب، برصد حي ومباشر حتى الساعة في تحديثاتنا اليومية المستمرة.

تحديث الساعة الأولى من صباح الأربعاء 13/9/2017

تشهد أسعار الذهب اليوم تحركات بسيطة بعد ثبات لمدة يومين عقب انتهاء حالة الإنخفاض والإرتفاع القوية التي بدأت في أسعار المعد النفيس قبل أجازة عيد الأضحى، ونتابع معكم اليوم الأربعاء ما قد يطرأ على أسعار الذهب من تغيرات في أسعار الأعيرة الذهبية المختلفة، وننقلها تباعاً لتتعرفوا على أسعار الذهب بشكل لحظة على مدار ساعات اليوم.

تحديث الساعة 12:15 ظهراً
تعاملات فترة الظهيرة الآن على أسعار الذهب، والذي شهدت أسعاره ارتفاعاً بسيطاً عن اسعار ختام تعاملات أمس الثلاثاء، ليسجل سعر الجرام من عيار 21 الآن 647 جنية بالمقارنةبـ 646 في ختام تعاملات الآمس، على أن تشهد الساعات المقبلة تغيرات جديدة في أسعار الذهب ننقلها تباعاً في تحديثات دورية مستمرة.

سعر الذهب اليوم الأربعاء 12-9-2017 انخفاض أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 647 جنية