ويستعرض برنامج “الدقيقة 90” في حلقة اليوم كلام المحلل الرياضي أحمد فؤاد، حول مباراة النادي الأهلي ونادي مديما الغاني، والتي ستقام مساء اليوم الجمعة على ملعب “بابا يارا”. الملعب في غانا.

ويلتقي الأهلي مع نادي ميدياما الغاني، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2023/2024، في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة.

وأوضح فؤاد: “صعوبة المباراة التي سيخوضها النادي الأهلي أمام النادي الغاني، خاصة بعد حادثة الطائرة التي قادت الفريق المصري، وعدم استجابة الكاف لطلب النادي الأهلي الذي نص على أن سيتم تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة.”

وشدد فؤاد على وجود العناصر اللازمة من ذوي الخبرة في صفوف الفريق الأهلي، والتي تستطيع التعامل مع أجواء المباراة، وأتمنى أن يحقق النادي الأهلي نتيجة إيجابية خارج أرضه.

جدير بالذكر أن مباراة اليوم بين النادي الأهلي ونادي مديما الغاني هي المباراة رقم 108 للنادي الأهلي في جميع البطولات الأفريقية، وقد واجه النادي الأهلي الأندية الغانية في 17 مباراة سابقة في جميع البطولات الأفريقية، وتمكن من تحقيق الفوز. تحقيق الإنجازات. فاز في 7 مباريات، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 5 مباريات.

للمزيد من أخبار الرياضة المحلية والعالمية، يمكنكم متابعة برنامج “90 دقيقة” على منصة المصري اليوم للبودكاست، عبر تطبيق ساوند كلاود، من خلال الرابط التالي:

يُذاع البرنامج طوال أيام الأسبوع ما عدا الإثنين والخميس الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة.

إعداد وتقديم: عبد المون الألفي

الإشراف العام على المصري اليوم