تشهد الانتخابات النصفية لمجلس نقابة المهندسين بمحافظة كينا، إقبالا كبيرا من المهندسين الذين سيصوتون لانتخاب 7 مرشحين من أصل 21 مرشحا، تحت إشراف قضائي كامل.

وفتحت اللجنة المشرفة على الانتخابات النصفية لانتخابات المهندسين بمحافظة كانا، أبوابها أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم، من الساعة العاشرة صباحا وحتى السابعة مساء، في مقرين انتخابيين أحدهما بمقر نقابة المهندسين. منظمة. في كانا وتضم 6 لجان فرعية والثانية في مقر نادي الإصلاح في مدينة كانا. نجع حمدي يضم لجنتين فرعيتين.

وفي شعبة الكهرباء يتنافس 4 مرشحين لاختيار مرشح واحد، وفي شعبة الميكانيكا يتنافس 4 مرشحين لاختيار مرشحين اثنين، أما في القسم المدني يتنافس 8 مرشحين لاختيار مرشحين اثنين. ومن بينهم، أثناء وجودهم في قسم الهندسة المعمارية، يتنافس 3 مرشحين لاختيار مرشح واحد من بينهم. وفي أقسام “الغزل والنسيج والتعدين والنفط والمعادن والكيماويات والنووية”، يتنافس مرشحان لانتخاب مرشح واحد من بينهم. هم.

وتجرى انتخابات منتصف المدة لمقاعد مجالس الأقسام الهندسية “الكهربائية – المدنية – الميكانيكية – المعمارية” بنسبة 5 أعضاء فوق السن و2 تحت السن، والأقسام الهندسية “التعدين، النفط، المعادن، “صناعة الكيماويات والنووية والغزل والنسيج” بنسبة 3 أعضاء فوق السن و2 تحت السن، بالإضافة إلى انتخاب 7 أعضاء من مختلف أجنحة كل مجلس اتحادي فرعي.