وأعربت سالي، شقيقة النجم محمود عبد المون خربةوأعربت لاعبة النادي الأهلي عن امتنانها وتقديرها لشقيقها، حيث قالت عبر حسابها على إنستغرام: “طالما أخي في هذه الدنيا، نحن جيدون مثل العالم، ربنا يبقيك لنا ويستمر”. لتدعمنا بطول العمر.. أحلى أخ في الدنيا.. بارك الله فيك ورعاك وأبعد عنك كل شر.” أخي وسندي، صاحب القلب الطيب الذي لم أره في العالم من قبل”.

وأضافت سالي: “أنت أخي وصديقي وكل شيء حلو، ولا توجد كلمات أو مشاركات يمكن أن تصف أوقية مما في قلبي لك. الله يديمك علينا ويديمك نعمة”. في حياتنا، أغلى شيء في حياتي.”

شقيقة كهربا ورسالة له بعد زفافها: القلب الطيب اللى ما شفتش زيه فى الدنيا

والأربعاء الماضي، احتفل محمود عبد المون كهربا، لاعب النادي الأهلي، بزفاف شقيقته سالي، ونشر كهربا صورة له ولأخته عبر خاصية القصص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها: “أخو العروسة”. أمي وسندي الذي كان دائمًا خلفي ويقف بجانبي ولم يتركني وحدي أبدًا.” لحظة بس الله يسعد قلبك يا حبيبتي ويسعدك في روحك حياة جديدة ويخلينا نسند بعض على طول العمر.”

في المقابل، حافظ النادي الأهلي على سجله الخالي من الهزائم في دوري أبطال أفريقيا منذ الهزيمة أمام صن داونز الجنوب أفريقي في دور المجموعات بالموسم الماضي، وتحديداً في 11 مارس 2023، والتي انتهت بهزيمة الآل. -الأحمر 5/2، ومنذ ذلك الحين لم يعرف الهزيمة.

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز على ميدياما الغاني بشباك نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الخامسة من دور المجموعات، ليبلغ المباراة الخامسة عشرة دون هزيمة، فاز خلالها في 10 مباريات وتعادل. 5 مباريات ولم يذق طعم الهزيمة، سجل 28 هدفا واستقبلت شباكه 3 أهداف فقط.