وأكد تامر مصطفى المدير الفني للفريق المستقبل الحديث صعوبة مباراة الغد أمام منتخب جنوب أفريقيا سوبر سبورت في الكونفدرالية.

غدًا الأحد، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر وجنوب أفريقيا، يستضيف فريق المستقبل الحديث فريق سوبرسبورت الجنوب أفريقي على ملعب بيتر موكابا، الواقع في مدينة بولوكواني بجنوب أفريقيا، ضمن فعاليات البطولة. الجولة الخامسة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال تامر مصطفى خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ننظر إلى المباراة بشكل مختلف ونؤمن بفرصنا ونريد أن نقرر من هنا في جنوب أفريقيا بشأن التأهل للدور المقبل.

وأضاف: نعلم صعوبة المباراة لكن يجب أن نؤمن بقدرتنا على الفوز. يتمتع كلا الفريقين بفرص جيدة في البطولة. فريقنا لديه فرصة أكبر، لكننا لم نتأهل بشكل رسمي للميدان بعد.

وشدد: يجب أن ننهي حالة التأهل مبكرًا، خاصة أننا ننتظر جدولًا صعبًا وقويًا في الدوري المصري، مشيرًا إلى أن أول مباراة سوبر سبورت كانت قبل 3 أشهر وأن هناك احتمال أن تتغير أشياء كثيرة، لكنه أعرب عن أمله في أن تذهب الأفضلية لمنتخب مصر غدا.

وعن موقع سوبر سبورت في ترتيب الفريق، أكد مصطفى أنه يحترم المنافس ويعرف حجم قدرات لاعبيه، لكنه يركز فقط على فريقه.

وأشار إلى الصعوبات البارزة التي يواجهها فريق مودرن فيوتشر في جنوب أفريقيا، وأكد صعوبة المناخ، بالإضافة إلى صعوبة السفر، إلا أن خبرات الفريق قادرة على التغلب على هذه الصعوبات، مشيراً إلى أن مباراة الغد تختلف عن مباراة الغد. لعبة. الدوري المصري يلعب ويحتاج إلى روح مختلفة لتحقيق الفوز.