تمكن بايرن ميونخ من تحقيق فوز ثمين أمام ضيفه لايبزيج، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة البوندسليجا، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ثنائية كين ضد لايبزيج تمنح بايرن ميونخ الثلاث نقاط

وتمكن هاري كين من تسجيل هدف الفوز لبايرن في الثواني الأخيرة من مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج قبل قليل ضمن بطولة الدوري الألماني.

وسجل كين هدف الفوز في الثواني الأخيرة من المباراة، بعد تمريرة من البديل تشوبو موتينج داخل منطقة الجزاء، فقابله الإنجليزي بتسديدة قوية دخلت شباك لايبزيج معلنة فوز بايرن في المباراة.

وسجل هاري كين هدف المباراة الأول لبايرن، في الدقيقة 56 من عمر المباراة، بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء، بعد تمريرة رائعة من جمال موسيالي.

فيما سجل بنجامين سيسكو هدف التعادل في الدقيقة 70 بعد تمريرة رائعة لركلة الجزاء من داني أولمو، مما سمح للفريق بالحفاظ على حظوظه في الحصول على النقاط الثلاث من تلك المباراة.

أهدر فريق بايرن ميونخ العديد من الفرص خلال المباراة أمام نظيره لايبزيج، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ملعب أليانز أرينا.

جدير بالذكر أن هذه المباراة هي المباراة رقم 1000 لبايرن ميونخ داخل ملعبه وأمام جماهيره، كما أنها المرة الأولى التي يلعب فيها فريق في الدوري الألماني 1000 مباراة داخل ملعبه.

وبهذا الفوز يحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في جدول الدوري الألماني برصيد 53 نقطة، فيما يحتل لايبزيج المركز الخامس برصيد 40 نقطة.