تمكن مانشستر سيتي من انتزاع ثلاث نقاط ثمينة من بورنموث عندما تغلب عليه بشباك نظيفة سجلها فودين، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت.

مانشستر سيتي يفوز على بورنموث

وبدأ مانشستر سيتي المباراة بالضغط على بورنموث وكاد أن يسجل هدفا في الدقيقة التاسعة عن طريق هداف المباراة هالاند، الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة من على حدود منطقة الجزاء لكنها ذهبت بعيدا عن المرمى. إلى المنصب الأيسر.

وواصل لاعبو مانشستر سيتي هجومهم على مرمى بورنموث حتى تمكنوا من التسجيل في الدقيقة 24 من المباراة عن طريق فودين، عندما سدد هالاند كرة من الجهة اليسرى من خارج منطقة الجزاء، لكن حارس بورنموث نوربرتو نيتو تصدى لها. على يسار مرماه، تابعها فودين بتسديدة من داخل منطقة الست ياردات إلى المنتصف، لتنتهي الشباك الفارغة الشوط الأول ليتقدم مان سيتي بشباك نظيفة.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو مانشستر سيتي تعزيز المرمى وكادوا أن يسجلوا الهدف الثاني في الدقيقة 56 عن طريق هالاند الذي تلقى تمريرة من بودين عندما تواجد على يمين منطقة الجزاء لكن الكرة سقطت على المرمى. مجال. وذهب النجم النرويجي لركلة المرمى.

في المقابل، حاول لاعبو بورنموث معادلة النتيجة وإحراز هدف التعادل، إلا أنهم فشلوا، لتنتهي المباراة بفوز مان سيتي بشباك نظيفة.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 59 نقطة في المركز الثاني بجدول الدوري الإنجليزي، ويتقلص الفارق إلى نقطة واحدة مع ليفربول متصدر الترتيب.