موعد مباراة الاهلى اليوم السبت 16-9-2017 ميعاد ماتش الاهلى والترجى اليوم فى بطولة افريقيا 2017

بتاريخ سبتمبر 16, 2017

موعد مباراة الاهلى اليوم السبت 16-9-2017 ميعاد ماتش الاهلى والترجى اليوم فى بطولة افريقيا 2017

عشاق القلعة الحمراء فى كل مكان ، ننشر لكم موعد مباراة الاهلى اليوم 2017 فى مباراة الذهب ببطولة افريقيا 16-9-2017، حيث تنتظر الجماهير الاهلاوية ميعاد ماتش الاهلى والترجى اليوم فى نهائى الكأس، وهى البطولة الغائبة عن الاهلى لمدة 4 سنوات، ويطمح الاهلى ومجلس ادارته والجهاز الفنى فى تحقيق البطولة الافريقية الاغلى منذ عام 2013.

موعد مباراة الاهلى اليوم فى بطولة افريقيا، حيث يأمل الأهلي أن يكون أول فائز بالبطولة الافريقية بنظامها الجديد بعدما أصبح دور المجموعات بداية من دور الـ16 على خلاف النسخ الماضية، وتغيب البطولة عن النادى الاهلى منذ اربع سنوات عندما حقق اخر لقب بالقاهرة عام 2013 بقيادة محمد يوسف واحرز الاهداف محمد ابو تريكه واحمد عبدالظاهر.

يأمل النادى الاهلى فى مباراة اليوم بمساندة الجماهير ان يحقق الفوز على الترجى ، حيث لم يسبق للفريق الخسارة أمام الترجي بمصر على مدار التاريخ، بينما لم يخسر في تونس أمام فريق الدم والذهب منذ يوليو 2011 وحقق بطولة 2012 فى قلب ملعب رادس بعد هزيمته 2-1.

مباراة الاهلى القادمة امام الترجى فى افريقيا

ماتش الاهلى اليوم ، حيث صعد الاهلى فى مجموعته باحتلاله المركز الثانى خلف الوداد البيضاوى، وفاز فى 3 مباريات وتعادل فى مباريتين ولم يتلقى الا هزمة واحدة على يد الوداد الذى احتل رأس المجموعة.

وعلى جانب اخر فقد احتل فريق الترجى المجموعة برصيد 12 نقطة بفوز 3 مباريات وتعادل فى 3 مباريات ولم يهزم الا فى دور ال32 من البطولة على يد فريق غينى الا انه تخطى الدور وحقق صدارة مجموعته ليلتقى الاهلى فى دور ربع النهائى.

وعلى جانب اخر من المباراة ، فقد صرح المدير الفنى للاهلى الكابتن حسام البدرى، فى المؤتمر الصحفى قبل ماتش الاهلى والترجى اليوم، وقال واثق في قدرة اللاعبين على تحقيق الفوز على الترجي في مباراة السبت، كلهم متحفزون للمشاركة من أجل إسعاد الجماهير، واختتم تصريحاته واعلن ان حسم التأهل إلى نصف نهائي البطولة سيكون في رادس وليس في برج العرب، وندرك أن مواجهة الترجي ستقام على شوطين في مصر وتونس.

موعد مباراة الاهلى اليوم بطولة افريقيا

ينتظر عشاق المارد الاحمر مباراة الاهلى اليوم ، حيث تحدد موعد مباراة الاهلى والترجى اليوم السبت 16-9-2017 الساعة كام السابعة 7:00 بتوقيت مصر ، وجاء ميعاد ماتش الاهلى اليوم الساعة كام بتوقيت السعودية 08:00 الثامنة مساءا، والقنوات الناقلة للمباراة بين سبوت.

انت الان تتصفح خبر موعد مباراة الاهلى اليوم السبت 16-9-2017 ميعاد ماتش الاهلى والترجى اليوم فى بطولة افريقيا 2017 يمكنك قراءة الخبر من المصدر موجز مصر .