آخر كلام.. تأجيل معرض «أوتوماك فورميلا» إلى 18 ديسمبر

آخر كلام.. تأجيل معرض «أوتوماك فورميلا» إلى 18 ديسمبر
آخر كلام.. تأجيل معرض «أوتوماك فورميلا» إلى 18 ديسمبر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
آخر كلام.. تأجيل معرض «أوتوماك فورميلا» إلى 18 ديسمبر, اليوم الأربعاء 21 أغسطس 2019 02:03 صباحاً

قررت شركة إنفورما Informa للمعارض، مصر؛ تأجيل الدورة السادسة والعشرين من معرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" وتغيير موعده الذي كان من المُقرر إقامته في الفترة ما بين 18 إلى 22 سبتمبر لعام 2019؛ لتتم إقامته رسميًا في الفترة ما بين 17 إلى 21 ديسمبر 2019 بمركز مصر للمعارض الدولية EIEC.

واختارت إدارة المعرض الموعد الجديد من دورة هذا العام؛ حرصًا منها على العمل بمبدأ تقديم فرصة متساوية للشركات كافة في الوصول لأفضل نتيجة، والاستفادة من الوجود في الحدث الأكبر والأهم في عالم صناعة السيارات في مصر، وأيضًا لضمان توافر العديد من الطرازات الجديدة، والتي تأثر وصولها بالعديد من المتغيرات في آليات استيراد السيارات، وذلك تزامنًا مع التزام شركة إنفورما على تقديم دورة هذا العام بحُلة جديدة توفر للزوار بجميع الأعمار والأذواق تجربة فريدة ومميزة.

وعلقت إدارة الشركة المنظمة على قرار تأجيل المعرض قائلة: "نعد الزوار بدورة مختلفة تعدّ بمنزلة مهرجان للمُهتمين بالسيارات في مصر، وتتضمن العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة على مدار أيام المعرض الخمسة.

ويقدم المعرض أولى مفاجآته بالتنسيق مع الشركات المشاركة بتنظيم أول منطقة مُخصصة للزائرين لتجربة قيادة الطرازات الجديدة؛ حيث سيكون باستطاعتهم التفاعل مع السيارات بأنفسهم وبصورة أكثر فاعلية من أي وقت مضى!؛ بالإضافة لتنظيم أنشطة أخرى تضمن توفير تجربة مُمتعة لجميع أفراد الأسرة الزائرة للمعرض.

واستكمالًا لرؤية إدارة المعرض يتم التنسيق لاستضافة عدد من الضيوف المميزين في قطاع السيارات والعديد من المفاجئات الأخرى التي من المقرر أن يتم الإعلان عنها لاحقًا.

جدير بالذكر أن الدورة القادمة من معرض "أوتوماك فورميلا" تشمل تقديم عدد من العلامات التجارية الجديدة مع مجموعة من الطرازات الجديدة التي تُقدم لأول مرة للسوق المصري، بالتوازي مع تقديم الشركات المشاركة لعروض ترويجية وسعرية تأتي في مصلحة الراغبين في شراء السيارات.

هذا المقال "آخر كلام.. تأجيل معرض «أوتوماك فورميلا» إلى 18 ديسمبر" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.