أخبار عاجلة
مليون مهاجر سوري عادوا إلى البلاد -
بعد خير وبركه .. محمد عبد الرحمن -

جامعة المنوفية تخصص تطبيق للموبايل عن الأسبوع الثانى لشباب الجامعات متحدى الإعاقة

جامعة المنوفية تخصص تطبيق للموبايل عن الأسبوع الثانى لشباب الجامعات متحدى الإعاقة
جامعة المنوفية تخصص تطبيق للموبايل عن الأسبوع الثانى لشباب الجامعات متحدى الإعاقة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جامعة المنوفية تخصص تطبيق للموبايل عن الأسبوع الثانى لشباب الجامعات متحدى الإعاقة, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 01:10 صباحاً

إنطلاق فعاليات اسبوع شباب الجامعات لمتحدى الإعاقة اليوم الأحد

كتب - مصطفى الشــهاوى:
أطلقت جامعة المنوفية تطبيقاً عبر الموبايل لإسبوع شباب الجامعات الثانى لمتحدى الإعاقة المقرر بداية فعالياته صباح اليوم الأحد الأول من سبتمبر بحضور وزير التعليم العالى ..
وتفقد منذ قليل اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية والدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية مدينتي الطالبات القديمة والأمل بشبين الكوم وذلك للإطمئنان كافة الضوابط الكاملة علي إستقبال الوفود المشاركة وعلي مستوي أداء الخدمات المقدمة للشباب الوافدين المشاركين في أسبوع شباب الجامعات الثاني لمتحدى الإعاقة .. رافقهما اللواء عماد موسي مساعد مدير الأمن العام وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة .
كما تفقد محافظ المنوفية والدكتورعادل مبارك رئيس جامعة المنوفية الصالة المغطاة للألعاب الرياضية بالإستاد الرياضى لجامعة المنوفية والتي سيقام بها حفل إفتتاح أسبوع شباب الجامعات المصرية الثاني لمتحدي الإعاقة .
جدير بالذكر أن أسبوع شباب الجامعات لمتحدى الإعاقة سيشارك به ألف طالب وطالبة من ذوى القدرات الفائقة من مختلف الجامعات على مستوى الجمهورية للتنافس فى مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية والتكنولوجية تحت شعار " بنكمل بعض" ، ومن المقررحضور عدد من الوزراء والمحافظين السابقين ورؤساء الجامعات المشاركة ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية والهيئات المسئولة عن متحدى الإعاقة والطلاب.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

هذا المقال "جامعة المنوفية تخصص تطبيق للموبايل عن الأسبوع الثانى لشباب الجامعات متحدى الإعاقة" مقتبس من موقع (الجمهورية اونلاين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الجمهورية اونلاين.