حظك اليوم الاثنين 16/9/2019 برج القوس

حظك اليوم الاثنين 16/9/2019 برج القوس
حظك اليوم الاثنين 16/9/2019 برج القوس

يقدم صوت الأمة توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الشخصية القوية والقدرة على القيادة وتحمل المسئولية فى مواقف عديدة، بينما تعتبر العصبية الزائدة التوتر والانفعال السريع من أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج القوس ميرفت أمين.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تجتهد فى عملك اليوم ولا تتأخر فى تسليم المهام التى كلفتك بها مديرك المباشر خلال الأيام السابقة، عند منتصف اليوم تتلقى خطابًا خ=هام يخص استمرارك فى العمل وعليك ترتيب أوراقك جيدًا قبل التفكير فى الأمر.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

تتعرض لمواقف صعبة تؤثر على حالتك النفسية اليوم، وتعرضك لضغوط عصبية تتسبب فى العديد من الخلافات بينك وبين الشريك خلال الفترة القادمة، فتجنب الشد والجذب معه خاصة فى الأمور التى تختلفا فيها فى وجهات النظر.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

اهتمام واضح منك بحالتك الصحية وتواظب على تناول الأطعمة الصحية والعصائر الطازجة، وعند المساء لديك تدريبات بدنية هامة تمكنك من حرق الدهون الزائدة فى جسمك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

تخطو خطوات جيدة ومؤثرة نحو أحلامك التى تنتظرك، تتجدد رغبتك فى خوض تجارب ومغامرات جديدة ولكنك تنتظر أصدقائك لتشجيعك على ذلك، تتلقى تعليقات إيجابية من المحيطين بك ويمدك ذلك بطاقة إيجابية تحتاج إليها بشكل كبير.

هذا المقال "حظك اليوم الاثنين 16/9/2019 برج القوس" مقتبس من موقع (صوت الامة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صوت الامة.