أخبار عاجلة

فيديو.. التوأم السيامي الليبي يصل مستشفى الملك عبدالله التخصصي

فيديو.. التوأم السيامي الليبي يصل مستشفى الملك عبدالله التخصصي
فيديو.. التوأم السيامي الليبي يصل مستشفى الملك عبدالله التخصصي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فيديو.. التوأم السيامي الليبي يصل مستشفى الملك عبدالله التخصصي, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019 10:50 مساءً

وصل التوأم السيامي الليبي “أحمد ومحمد”، اليوم الأربعاء، إلى مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال. وأوضح مركز التواصل الحكومي، في تغريدة عبر حسابه الرسمي في “تويتر”، أن التوأم تلقى الفحوصات الأولية، و”الأمل كبير جدًّا” بإذن الله، لدى الفريق الطبي بقيادة د. عبدالله الربيعة. وكان التوأم السيامي الليبي قد وصل مساء الاثنين، إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض ونُقلا إلى مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال بوزارة الحرس الوطني إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع- حفظهما الله- لدراسة حالتهما والنظر في إمكانية إجراء عملية فصلهما. وأشار البشير الجويني والد التوأم السيامي الليبي ”أحمد ومحمد” إلى أن معاناته مع ولديه بدأت منذ ولادتهما في ظل الأوضاع الصعبة التي تعيشها بلاده، وقال: “لم تكن ولادة الطفلين سهلة، لقد تمت في ظروف صعبة خاصة حين أخبرني الأطباء أن الطفلين قد يولدان متشوّهَين أو ميّتَين، ولكن العناية الإلهية كتبت لهما النجاة”.

وتابع: “خرج الطفلان إلى الحياة ملتصقين وأُبلغت أن تكلفة فصلهما تصل إلى 500 ألف دينار ليبي، أي ما يعادل مليون و320 ألف ريال سعودي؛ فانهرت

هذا المقال "فيديو.. التوأم السيامي الليبي يصل مستشفى الملك عبدالله التخصصي" مقتبس من موقع (مـزمـز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مـزمـز.