أخبار عاجلة
لحظة تحرير رأس صبي علقت أسفل تمثال ضخم (فيديو) -
طالب المدير براتبه فقدمه وجبة للاسد -

جريمة تلا تتصدر تويتر بهاشتاج راجح قاتل .. فيديو وصـــور

جريمة تلا تتصدر تويتر بهاشتاج راجح قاتل .. فيديو وصـــور
جريمة تلا تتصدر تويتر بهاشتاج راجح قاتل .. فيديو وصـــور

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جريمة تلا تتصدر تويتر بهاشتاج راجح قاتل .. فيديو وصـــور, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019 01:02 صباحاً

جريمة تلا اليوم, جريمة قتل فى تلا اليوم, ضحية الدفاع عن فتاة, مقتل شاب دافع عن فتاة, مقتل شاب دافع عن جارته, راجح قاتل, راجح قاتل تريند على تويتر, محافظة المنوفية,

كتب – مصطفى الشــهاوى:
شهدت مدينة تلا بمحافظة المنوفية جريمة قتل بشعة عندما عاتب طالب ثانوى أحد الشباب لتحرشة بفتاة من المنطقة فبادره الأخير بطعنه بمطواة فى رقبته وبطنه وفر هارباً ..
دشن النشطاء على موقع تويتر هاشتاج ( راجح قاتل ) الذى إحتل مركز متقدم فى الترند المصرى وأكد النشطاء فى تغريداتهم مصرع محمود البنا من تلا 18 سنة على يد راجح 20 سنة .. تبين أن المجنى عليه عاتب الجانى لتحرشه بفتاة فى الشارع فاستل الأخير مطواه من بين ملابسه وطعن المجنى عليه طعنات نافذه فى الرقبة والبطن وفر هارباً ..  
وتداول النشطاء مقطع فيديو يوضح لحظة محاولة شاب منع جريمة القتل بمنطقة هندسة الري بتلا التابعة لمحافظة المنوفية.وحاول احد الشباب في الفيديو منع الجانى من قتل المجنى عليه الا ان احد اصدقاء القاتل منع الشاب من التدخل وجعل القاتل ينفرد بالمجنى عليه وينفذ جريمته.

لمشاهدة الجريمة

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

هذا المقال "جريمة تلا تتصدر تويتر بهاشتاج راجح قاتل .. فيديو وصـــور" مقتبس من موقع (الجمهورية اونلاين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الجمهورية اونلاين.