أخبار عاجلة
تدابير عربية لتعزيز مكافحة تمويل الإرهاب -
وفاة يمني في سجون الحوثي -
الجيش يستعد لاقتحام أكبر أحياء طرابلس -
مكتوم بن محمد: رحم الله فقيد الوطن -
سعود المعلا يعزي بوفاة عبيد مفتاح عبيد الشامسي -
عبد الله بن زايد: تشجيع التسامح بين الجميع -

وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وحدات (الإسكان الاجتماعي) بعدد من المحافظات والمدن الجديدة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وحدات (الإسكان الاجتماعي) بعدد من المحافظات والمدن الجديدة, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019 02:18 مساءً

منوعات

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 02:13 م

أ ش أ

 وجه وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار، ضرورة الانتهاء من الأعمال الجارية بالوحدات السكنية في مشروع الإسكان الاجتماعي بالمواقع المختلفة حتى يتم تسليم تلك الوحدات لمستحقيها.
جاء ذلك خلال اجتماعه الدوري؛ لمتابعة موقف تنفيذ الوحدات السكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي في محافظات (أسوان - الأقصر - قنا - بورسعيد - القليوبية - الشرقية) وفي مدن (السادات - المنيا الجديدة - العاشر من رمضان - 15 مايو - بدر)، وذلك بحضور مسؤولي صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وقيادات الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ومديري المشروع بالمواقع المختلفة، وذلك حسبما ذكر بيان الوزارة اليوم /الأربعاء/.
وشدد الجزار على ضرورة الإدارة الجيدة لمواقع العمل والمتابعة الدورية لجميع مراحل التنفيذ، مجددًا تأكيده على ضرورة تقييم أداء شركات المقاولات، في تنفيذ المشروعات في الوقت المحدد وبالجودة المطلوبة وعدم التعامل مع الشركات المتقاعسة في أية مشروعات مستقبلية.
من جهته..قالت مي عبدالحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري: "إنه في محافظة أسوان .. تم الانتهاء من تنفيذ 2200 وحدة وجاري تنفيذ 1144 وحدة أخرى، وفي محافظة الأقصر.. تم الانتهاء من تنفيذ 360 وحدة وجاري تنفيذ 384 وحدة أخرى، وفي محافظة قنا .. تم الانتهاء من تنفيذ 3432 وحدة وجاري تنفيذ 5328 وحدة أخرى".
وأضافت عبد الحميد: "أنه في محافظة بورسعيد.. جاري تنفيذ 15291 وحدة بمدينتي (بور فؤاد – بورسعيد)، وفي محافظة القليوبية .. تم الانتهاء من تنفيذ 2514 وحدة وجاري تنفيذ 682 وحدة أخرى، وفي محافظة الشرقية .. تم الانتهاء من تنفيذ 526 وحدة وجاري تنفيذ 920 وحدة أخرى".
وبدوره.. قال المهندس صلاح حسن نائب الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري: "إنه في مدينة السادات، تم الانتهاء من تنفيذ 9480 وحدة وجاري تنفيذ 6300 وحدة وجاري طرح 576 وحدة جديدة، وفي مدينة المنيا الجديدة.. تم الانتهاء من تنفيذ 9456 وحدة وجاري تنفيذ 1392 وحدة أخرى، وفي مدينة العاشر من رمضان .. تم الانتهاء من تنفيذ 37960 وحدة وجاري تنفيذ 19200 وحدة وجاري طرح 1560 وحدة أخرى، وفي مدينة 15 مايو .. تم الانتهاء من تنفيذ 10800 وحدة وجاري تنفيذ 14160 وحدة أخرى، وفي مدينة بدر .. تم وجارٍ تنفيذ 38880 وحدة".

لا توجد تعليقات على الخبر

لا يوجد المزيد من التعليقات.

اضف تعليق

هذا المقال "وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وحدات (الإسكان الاجتماعي) بعدد من المحافظات والمدن الجديدة" مقتبس من موقع (الأسبوع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الأسبوع.