أخبار عاجلة
زلزال عنيف يضرب إندونيسيا -
استغلال القانون.. بقلم الصادق الرزيقي -

عاجل.. حريق هائل فى مستشفى شهير بسوهاج

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل.. حريق هائل فى مستشفى شهير بسوهاج, اليوم السبت 19 أكتوبر 2019 10:18 مساءً

نشب، منذ قليل، حريق بمخزن للأدوية والورقيات داخل مستشفى الهلال للتأمين الصحي دائرة قسم ثانٍ سوهاج دون أي خسائر بشرية أو تأثر فى الخدمة الطبية بالمستشفى.

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من قسم شرطة أول سوهاج يفيد بنشوب حريق داخل مستشفى الهلال للتأمين الصحى بدائرة القسم وحدوث انبعاثات للأدخنة من البدروم الخاص بالمستشفى.

وعلى الفور تم الدفع بقوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها المقدم أحمد المولد، رئيس مباحث قسم ثان سوهاج، نشوب حريق داخل البدروم الخاص بمستشفى الهلال للتأمين الصحى بدائرة القسم، وتمت السيطرة عليه.

ومن ناحيته، أكد الدكتور هانى جميعة، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، أن الحالة الطبية لجميع المرضى بالمستشفى مستقرة وأن المديرية قامت برفع درج الاستعداد للدرجة القصوى وتم استدعاء سيارات الإسعاف لمكان الحريق تحسبا لنقل المرضى للمستشفيات المختلفة، إلا أن الحالة لم تستدعى ذلك وجميع المرضى بحالة جيدة وبأماكنهم حتى الآن.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة. 

هذا المقال "عاجل.. حريق هائل فى مستشفى شهير بسوهاج" مقتبس من موقع (النبأ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النبأ.