أخبار عاجلة
من هو أبو العطا الذي اغتالته إسرائيل فجر اليوم؟ -
رائحة الحرب تفوح من المانش -
مغامرة ضد المخلفات البلاستيكة -
رحلة اللجوء إلى لعبة فيديو -
أول راقصة باليه إماراتية -
ابتكار علاج قوي مضاد للسرطان -
لأول مرة...كلاشنيكوف تعرض أقدم نسخة "أ كا-47" -

هيئات صينية تطالب بحظر التدخين الإلكتروني في الأماكن العامة

هيئات صينية تطالب بحظر التدخين الإلكتروني في الأماكن العامة
هيئات صينية تطالب بحظر التدخين الإلكتروني في الأماكن العامة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هيئات صينية تطالب بحظر التدخين الإلكتروني في الأماكن العامة, اليوم الجمعة 8 نوفمبر 2019 08:18 مساءً

رويترز (شنغهاي)

دعت هيئات حكومية صينية إلى فرض حظر على تدخين السجائر الإلكترونية في الأماكن العامة في وقت تعمل‭‭ ‬‬فيه البلاد تدريجيا على تنظيم صناعة تدخين السجائر الإلكترونية السريعة النمو.

وفي وثيقة مؤرخة في 29 أكتوبر ونشرت عبر الإنترنت أمس (الخميس) حث مكتب الصحة الوطني الصيني والإدارة الحكومية لتنظيم السوق وهي الجهة المحلية المحتكرة للتبغ في الصين وخمس مكاتب أخرى، الحكومات المحلية على الحد من استهلاك التبغ بين الشباب وكذلك استهلاك السجائر الإلكترونية.

وتقول الجهات التنظيمية إن استخدام السجائر الإلكترونية في الصين «أظهر اتجاها صاعدا واضحا بين الشباب» مضيفة أن تكوين سائل السجائر الإلكترونية ودخانه غير المباشر «غير آمن».

وقالت الجهات التنظيمية «لا يوجد دليل قاطع على أن السجائر الإلكترونية يمكن أن تساعد في الإقلاع عن التدخين بشكل فعال»، مضيفة أن الصين «يجب أن تعزز بنشاط حظر التدخين الإلكتروني في الأماكن العامة».

وتنتج الصين الغالبية العظمى من السجائر الإلكترونية التي تباع في السوق العالمية بالرغم من أن المشترين المحليين يشترون نسبة صغيرة منه.


هذا المقال "هيئات صينية تطالب بحظر التدخين الإلكتروني في الأماكن العامة" مقتبس من موقع (صحيفة عكاظ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة عكاظ.