أخبار عاجلة
هنا شيحة : لن اندم على اى عمل قدمته -
منوعات و فن -

بالفيديو.. القارئ محمود الشحات أنور يكشف عن أصعب لحظات حياته

بالفيديو.. القارئ محمود الشحات أنور يكشف عن أصعب لحظات حياته
بالفيديو.. القارئ محمود الشحات أنور يكشف عن أصعب لحظات حياته

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو.. القارئ محمود الشحات أنور يكشف عن أصعب لحظات حياته, اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 07:48 مساءً

قال الشيخ محمود الشحات أنور، قارئ القرآن الكريم، إنه تعرض لضغوط نفسية منذ حوالي 6 سنوات ومر بأزمة نفسية شديدة في أسرته استغرقت سنتين، مشيرا إلى أنه في تلك الفترة كان قريبا من القرآن الكريم أكثر من اللازم حسب قوله، موضحا أنه كان يعالج نفسه بالقرآن الكريم طوال اليوم حتى تتحسن حالته النفسية.

وأضاف "الشحات"، خلال لقائه ببرنامج "لدينا حكايات أخرى"، الذي تقدمه الإعلامية أماني القصاص، والمذاع عبر فضائية "النهار"، مساء اليوم الخميس، أنه في تلك الفترة كان يختم القرآن الكريم كل يومين، وكان يدعي الله طوال اليوم بأن تمر الأزمة التي كان يمر بها على خير، معقبا: "الحمد لله عدت الأزمة على خير وبدأت الانفراجة من عند ربنا ولقيت نفسي تلقائيا بطلع حفلات تاني لأني كنت طوال فترة السنتين لا أشارك في أي حفلات"، مستطردا: "طول ما نفسيتي مش كويسة مبعرفش اتعامل مع أي حد ولا اطلع أي حفلة".

وأوضح أنه عندما ذهب للسعودية لزيارة بيت الله الحرام في عام 2013 كان يدعي لنفسه دعوة واحدة وهي أن القرآن الكريم الذي يقرأه يكون مقبولا عند الناس حول العالم وأن يكون له تأثير إيجابي يضيف للدين الإسلامي، معقبا: "وقد استجيب بالفعل"، مشيرا إلى أن شهرته فاقت الحدود بعد هذا الوقت بالتحديد.

وأشار إلى أنه تم تكريمه من إنجلترا منذ فترة قريبة لأن تسبب في إسلام عدد كبير من الناس هناك، علاوة على فرنسا وجنوب إفريقيا، موضحا أنه يحاول جاهدا الحفاظ على الشهرة التي وصل لها والتي حملته مسؤولية كبيرة تجاه كل من يستمع إليه في العالم.

 

هذا المقال "بالفيديو.. القارئ محمود الشحات أنور يكشف عن أصعب لحظات حياته" مقتبس من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.