أخبار عاجلة
سعر كرتونة البيض اليوم الثلاثاء 10 -12- 2019 -
سعر اليورو اليوم الثلاثاء 10 -12- 2019 -
سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 10 -12- 2019 -
هولندا تتجه إلى حظر «غاز الضحك» -
فالفيردي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة إنتر -

سيارة كيا أوبتيما| الكشف عن تغيرات كبيرة في التصميم الداخلي والأبعاد (صور)

سيارة كيا أوبتيما| الكشف عن تغيرات كبيرة في التصميم الداخلي والأبعاد (صور)
سيارة كيا أوبتيما| الكشف عن تغيرات كبيرة في التصميم الداخلي والأبعاد (صور)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سيارة كيا أوبتيما| الكشف عن تغيرات كبيرة في التصميم الداخلي والأبعاد (صور), اليوم الجمعة 15 نوفمبر 2019 04:18 صباحاً

طرحت شركة كيا الجيل السادس والجديد كليًا من سيارتها السيدان متوسطة الحجم أوبتيما، حيث جاءت السيارة بتغيرات كبيرة من ناحية التصميم، الداخلية، والأبعاد.

من ناحية الخارجية، يصل طول السيارة إلى 4،905 ملم وعرضها إلى 1،860 ملم. لتكون بذلك أطول بـ 50 ملم وأعرض بـ 25 ملم وأقل انخفاضًا بـ 20 ملم عن الجيل السابق. وتم زيادة طول قاعدة العجلات من 2،805 ملم إلى 2،850 ملم.

أسعار سيارات كيا جراند سيراتو في السوق

حصلت أوبتيما كذلك على تغييرات جريئة في التصميم حيث نلاحظ حصولها على مصابيح أمامية بتصميم قوي ويمتد لداخل الشبك الأمامي الضيق بالإضافة إلى حصولها على صدام أمامي وغطاء للمحرك بتصميم حاد، سقف منحدر في خلفية السيارة.

حصلت على مصابيح LED خلفية متصلة بنفس الجرأة. بالإضافة إلى حصولها على صدام خلفي بتصميم حاد وناشر هواء خلفي لإعطاء السيارة طابع رياضي. وتتوفر السيارة بجنوط مقاسات 16 إلى 19 إنش.

تركت كيا تفاصيل الداخلية والمحركات لوقت لاحق، ولكن وفقًا للشركة فإنها ستصل لأسواق السوق الكوري الجنوبي الشهر القادم، ومن الممكن أن تدشنها الشركة عالميًا في معرض لوس أنجلوس.

هذا المقال "سيارة كيا أوبتيما| الكشف عن تغيرات كبيرة في التصميم الداخلي والأبعاد (صور)" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.