أخبار عاجلة
فالفيردي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة إنتر -
مواعيد مباريات اليوم.. والقنوات الناقلة -

بالصور.. «موسم الرياض» يواصل إضاءة سماء العاصمة بالألعاب النارية كل خميس

بالصور.. «موسم الرياض» يواصل إضاءة سماء العاصمة بالألعاب النارية كل خميس
بالصور.. «موسم الرياض» يواصل إضاءة سماء العاصمة بالألعاب النارية كل خميس

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالصور.. «موسم الرياض» يواصل إضاءة سماء العاصمة بالألعاب النارية كل خميس, اليوم الجمعة 15 نوفمبر 2019 04:45 صباحاً

أضاءت الألعاب النارية، مساء أمس الخميس، سماء العاصمة الرياض، وسط أجواء احتفالية تستمر مع تواصل فعاليات «موسم الرياض» الترفيهية وبرامجه النوعية؛ بحضور كبير من الزوار القادمين للاستمتاع بهذا الموسم المتميز من مختلف مناطق ومحافظات المملكة، ومن دول مجلس التعاون الخليجي.

وسجَّل الموسم أرقامًا قياسية حتى الآن؛ حيث سجَّل عدد الزوار أكثر من 6 ملايين زائر؛ منُذ انطلاق «موسم الرياض» في 11 أكتوبر الماضي.

ويعتبر «موسم الرياض»، هو الأضخم على مستوى الشرق الأوسط؛ إذ أوجد حراكًا اقتصاديًا لافتًا، وخيارات ترفيهية جاذبة للسيّاح من مختلف دول العالم، لاسيما وأن فعالياته جاءت متعددة ومتنوعة لمختلف الفئات والمراحل العمرية؛ حيث قُدر عددها بـ3000 فعالية، ستستمر حتى منتصف ديسمبر لعام 2019م، وتنفذ في 12 موقعًا، منها 6 مواقع رئيسية وأخرى مثلها فرعية موزعة في مختلف أنحاء العاصمة.

وأظهر إحصاء رسمي للشـبكة السعودية لـلمدفـوعـات «مـدى»، انـتعاش أسواق مدينة الرياض بأكـثر مـن 333 ألـف عملية، عـبر 201 ألف بـطاقـة بنكية فـي أكتوبر الـماضـي بمبلغ تجاوز 156 مليون ريال، 5% من عملياتها جاءت بواسطة زوار من خارج المملكة.

يُشار إلى أن «موسم الرياض» يقوم على تنفيذه 280 شـركـة سعودية بـقوة 24 ألف وظيفة موسمية، إضافة لأكـثر مـن 22 ألف وظيفة جزئية بمقابل مادي، وذلك حسب الهيئة العامة للترفيه.

هذا المقال "بالصور.. «موسم الرياض» يواصل إضاءة سماء العاصمة بالألعاب النارية كل خميس" مقتبس من موقع (عاجل) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عاجل.