أخبار عاجلة
جوزيه مورينيو: لا راحة لـ هاري كين بعد الآن -

سيارة BMW M2 ضد ألفا روميو 4C (فيديو)

سيارة BMW M2 ضد ألفا روميو 4C (فيديو)
سيارة BMW M2 ضد ألفا روميو 4C (فيديو)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سيارة BMW M2 ضد ألفا روميو 4C (فيديو), اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 12:41 صباحاً

يتسابق مستخدم اليوتيوب Joe Achilles باستخدام سيارته BMW M2 كومبتيشن ضد صديقه وزميله بسيارة ألفا روميو 4C وجهًا لوجه في شريط تسارع جرونينج ثورب في الطقس البريطاني الرطب.

تفوز سيارة BMW لأنها تتمتع بقوة أكبر، لكن بعد النظر إلى السباق تمتلك سيارة 4C قوة حصانية قدرها 240 حصانا فقط، ولكنها تزن 895 كيلو جراما فقط، وعلى الجانب الآخر تمتلك سيارة BMW قوة أكبر تقدر بـ405 أحصنة، ولكن وزنها ضعف وزن منافستها تقريبًا حيث يبلغ 1،662 كيلو جرام، وعلى الرغم من الاختلاف في الوزن، ففي الظروف المثالية، فإن كلاهما قادر على الوصول من 0 إلى 96 كلم/سا في 4.4 ثانية.

إقبال على سوق السيارات المستعملة في الجمعة البيضاء

في الجولة الأولى، كانت 4C قريبة للغاية من M2، ولم تحصل على بداية أفضل فحسب، بل كانت سيارة 4C تتمتع بقدرة تسارع كبيرة طوال الوقت، وارتكب قائد سيارة M2 بعد الأخطاء مما ساعد سائق سيارة ألفا روميو.

وفي الجولة الثانية، حرص سائق M2 على أن تحصل إطارات سيارته على بعض الحرارة قبل الانطلاق، كما قام بتشغيل التحكم في الجر وغيرها من الأنظمة الأخرى، وبعد كل الاستعدادات، كانت M2 قادرة على الانتصار بفارق كبير.

في الجولة الثالثة، أثبتت M2 انتصارها، ومع ذلك، فيبدو أن سائق 4C ارتكب خطأ في البداية، وأثبتت الجولة الرابعة اقتراب المنافسة بين السيارتين.

هذا المقال "سيارة BMW M2 ضد ألفا روميو 4C (فيديو)" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.