أخبار عاجلة
تعرفي على طريقة عمل المندي بكل تكاته -
طريقة عمل البغاش من ابداع الشيف فاتن فريد -

بالفيديو.. استشاري نفسي يرد على “منصور الرقيبة”: “كلامه متناقض.. وليس من حقه قذف الناس”!

بالفيديو.. استشاري نفسي يرد على “منصور الرقيبة”: “كلامه متناقض.. وليس من حقه قذف الناس”!
بالفيديو.. استشاري نفسي يرد على “منصور الرقيبة”: “كلامه متناقض.. وليس من حقه قذف الناس”!

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو.. استشاري نفسي يرد على “منصور الرقيبة”: “كلامه متناقض.. وليس من حقه قذف الناس”!, اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 08:58 مساءً

وجه استشاري الطب النفسي الدكتور “جمال الطويرقي” انتقادات لاذعة لمشهور سناب شات “منصور الرقيبة”، بسبب مقطع الفيديو الأخير له حول عمل الرجال مع السيدات في مكانٍ واحد.

– حقيقة ما يحدث في المطاعم والمؤسسات:

وقال “الطويرقي” في مداخلة هاتفية على قناة “الإخبارية”: “هو يناقض نفسه، فهو إذا كان يتكلم عن شيء شهواني وجنسي، وهو لا يمانع إنه يجلس في كرسي بجوار كرسي امرأة في مطعم ولا يثار غرائزه، المطعم ما أحد يأكل فيه 5 دقائق ولكن يجلس ساعة أو ساعتين، والمطاعم في المملكة العربية السعودية ما فيها كرسي بجوار كرسي امرأة، ولا أخلاق أو سلوكيات المرأة السعودية تسمح لها بأن تجلس بجوار رجل غريب”. وتابع الاستشاري النفسي قائلاً: “أما كلامه عن المؤسسات والقطاعات الخاصة والحكومية، مرجعيتنا المستشفيات ولها سنين فيها أطباء نساء، وممرضات وسكرتيرات سعوديات، ما سمعنا بمكتب بجوار مكتب وكرسي جانب كرسي، اعتقد أنه في أشياء غير مناسبة في الكلام”.

– تصرف الرجل مع أهل بيته من النساء:

وتسائل “الطويرقي” قائلاً: “إذا ما كنا سنتكلم عن الرجل الذي لا يثار جنسيًا، فهو يسكن مع أهله وهم أخواته وعماته وخالاته يجلس معهن أكثر من 6 ساعات، هل ينفع يثار جنسيًا؟!”، متابعًا: “أعتقد أن في أشياء غريبة في الكلام، وكذلك في رحلات طويلة على الخطوط الجوية السعودية والغربية، والمسافر يجلس بجوار امرأة أكثر من 6 : 9 ساعات لماذا لا يثار جنسيًا؟! إذا كان هو عنده شكوى أو تحفظ من قطاع خاص أو معين فليصرح به؛ ولكن لا يقذف الناس”. وكان مغردون قد دشنوا هاشتاج #يامنصور_تعالج ليصل إلى ترند موقع التواصل الاجتماعي تويتر، للرد على الرقيبة، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو له يتحدث فيه عن أضرار الاختلاط بين النساء والرجال في العمل، مشيرين إلى أن الأمر فيه مبالغة وعدم دقة في المعلومات.