أخبار عاجلة
"جراحة ثورية"... إزالة رئة مريض سرطان بطريقة جديدة -
دراسة... وجبة بسيطة يمكنها أن تقضي على دهون البطن -

فيديو «فاضح» يتسبب فى فصل «٨» طلاب ومجازاة مدير مدرسة بـ«كفر الشيخ»

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فيديو «فاضح» يتسبب فى فصل «٨» طلاب ومجازاة مدير مدرسة بـ«كفر الشيخ», اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019 02:51 مساءً

قررت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، فصل ٨ طلاب ومجازاة مدير مدرسة فوة الثانوية المشتركة بمحافظة كفر الشيخ؛  بسبب الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر فيه طلاب يرقصون داخل فصل لمنع المعلمة من الشرح، وقال مصدر بإدارة فوة التعليمية إن الواقعة حدثت الخميس الماضي، ولم تنشر عبر فيسبوك إلا أمس.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لطلاب يرقصون في الفصل حول معلمتهم لمنعها من الشرح، ما أثار غضب رواد التواصل الاجتماعي، ومنهم من سخر مما فعله الطلاب.

وقالت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إنّها شاهدت الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، لطلاب يرقصون في فصل بالمدرسة الثانوية المشتركة بفوه، مؤكدة رفضها لما فعله الطلاب من عمل يخالف القيم التربوية.

وأضافت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ أنّ الواقعة كانت في المدرسة يوم الخميس الماضي، فقررت إجراء التحقيقات اللازمة تجاه الواقعة، وفصل الطلاب الذين اقترفوا هذا العمل لمدة 15 يوما حسب اللائحة المقررة لمجازاة الطلاب، حتى لا يعود أحد لمثل هذا العمل المشين، كما قررت مجازاة مدير المدرسة بالخصم 15 يوما، ونقل المعلمة من مدرستها، إلى مدرسة أخرى قريبة، حفاظا على مكانتها