أخبار عاجلة
غلق جزئى لـ شارع الهرم 3 أيام -
ثانى ضحايا فايلر.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل -
أمريكا تدعو العراق إلى حماية سفارتها في بغداد -

قرارات هامة لوكيل أوقاف أسيوط فى اجتماعه بمديرى الإدارات...صور 

قرارات هامة لوكيل أوقاف أسيوط فى اجتماعه بمديرى الإدارات...صور 
قرارات هامة لوكيل أوقاف أسيوط فى اجتماعه بمديرى الإدارات...صور 

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قرارات هامة لوكيل أوقاف أسيوط فى اجتماعه بمديرى الإدارات...صور , اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 12:40 صباحاً

خناقة بين خالد الغندور ورواد السوشيال ميديا
مرتضى منصور: أرفض الإساءة للخطيب
ابنة احمد الفيشاوى تريند على جوجل بعد صورتها العارية
دعاء العام الجديد 2020
اول تعليق من عفاف شعيب بعد تورط هيثم زكى بالقتل

بحضور الشيخ محمد محمد الأمين ، وكيل المديرية، والشيخ محمد عبد اللطيف محمود، مدير الدعوة ، والشيخ ناصر محمد السيد ، مدير المتابعة.

وتم خلال اللقاء مناقشة عدة موضوعات منها التنبيه على مديري الإدارات الفرعية إحضار سجل ( 129 سايرة مرتبات ) نسخة إضافية بالمديرية واستكمال باقي البيانات بجميع السجلات متضمنة ( الأقدمية، الأعمار، كتابة الرقم القومي بصفحة كل موظف ) ومن يقصر في إحضار البيان المذكور يتحمل المسئولية القانونية .

كما تم التنبيه على مديري الإدارات الفرعية بسرعة الانتهاء من المستحقات المالية الخاصة بالأئمة من مدارس علمية و قرآنية ومقارئ.

 

 

كما تم التنبيه على مديري الإدارات بضرورت إرفاق صورة بطاقة الرقم القومى عند تقديم مستند مالى من واقع كشوف الصرف ، وضرورة تحديث قاعدة بيانات العاملين شهرياً بالتنسيق مع مركز المعلومات بالمديرية  ، وعلى من يرغب من العاملين بالإدارة فى الإشتراك بالتأمين الصحى الخاص ( مستشفى الدعاة ) سوف يتم خصم قيمة الاشتراك ( 4% ) من أساسى 30/6/2015 بحد أدنى ( 20 ) جنية و من لم يرغب فى الإشتراك يقدم طلب لوكيل الوزارة بعدم اشتراكه

.

 

 

كما تم التنبيه على مديري الإدارات الفرعية بضرورة مراجعة اسماء المحالين إلى المعاش و الوفيات أعوام 2017 ، 2018 ، 2019 م وعند إدارج اى اسم منهم فى سجلات المرتبات سيدرج أو مدرج سيكون تحت مسئولية السيد مدير الإدارة شخصياً .

وطالب وكيل الوزارة مديري الإدارات الفرعية بضرورة عمل تقرير شهري بما تم تكليفه به وبما تم من إنجازات داخل الإدارة ويسلم لمكتب وكيل الوزارة آخر كل شهر ، ومتابعة أنشطة المدارس العلمية والقرآنية وإرسال صور لأداء هذه المدارس والمسجد الجامع والدروس والقوافل وعمل تقرير شهري بذلك وإرساله إلى المديرية.

 

وشدد وكيل الوزارة علي مديري الإدارات بالتنبيه على السادة الأئمة بالإلتزام بالزي الأزهري داخل ديوان عام المديرية والإدارة ويكون بالمظهر اللائق علما بأنه من يخالف هذه التعليمات سيتم خصم بدل الزي. 

أسيوط - أسامة صديق: 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل