أخبار عاجلة
«السمن الصناعي».. سم قاتل في علب صفيح مزركشة -
«إنجليزية» تقرر الإنجاب من زوجها بعد وفاته -
ميلانيا وحرس الشرف الفرنسي .. صورة "تفضح كل شيء" -

“الآن” تحديث لعبة ببجي موبايل 8 pubg mobile وعدوى ( الزومبي ) مفاجأة التحديث الجديد

“الآن” تحديث لعبة ببجي موبايل 8 pubg mobile وعدوى ( الزومبي ) مفاجأة التحديث الجديد
“الآن” تحديث لعبة ببجي موبايل 8 pubg mobile وعدوى ( الزومبي ) مفاجأة التحديث الجديد

تحديث لعبة ببجي موبايل الموسم الثامن، هي الكلمة الأكثر بحثاً خلال هذه الفترة تزامناً مع بدء انطلاق التحديث الجديد للعبة ببجي التي انتشرت مؤخراً في جميع أنحاء الوطن العربي ويلعبها الكثير من الأشخاص اللذين يحبون ألعاب القتال وخاصة لعبة pubg mobile، وخلال هذا التقرير نتعرف على تفاصيل تحديث لعبة ببجي pubg 8 الموسم الثامن.

ويترقب الجميع انطلاق التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل الموسم الثامن 8 وذلك بعد أن انتهى الموسم السابع لها وما يحمله من منافسات شرسة بين اللاعبين، كما ينتظر عشاق اللعبة الأكثر انتشاراً في الوطن العربي الرويال بلاس في ظل انتشارها بكثرة خلال الآونة الأخيرة.

تحديث لعبة ببجي موبايل 8 pubg mobile

لعبة ببجي PUBG تعد من أهم الألعاب على الساحة هذه الفترة والتي تنافس بشكل كبير الألعاب الأخرى التي تم انطلاقها مؤخراً، والجدير بالذكر أن لعبة ببجي موبايل pubg mobile تحوي حوالي 350000 لاعب بشكل يومي، واللعبة عبارة عن منصة رقمية ولعب جماعي على الإنترنت قامت بتطوريها شركة فالف.

واتضح مؤخراً أن تحديث لعبة ببجي 8 pubg الموسم الثامن يحمل العديد من الأسلحة الجديدة وتمكين اللاعبين من الوصول إلى مرحلة الغازي Conquerer  بكل سهولة ويسر، والعديد من المزايا الأخرى التي يتميز بها تحديث ببجي موبايل 8.

والجدير بالذكر أن الشركة قد أوضحت وذكرت “لقد منحت الشركة وصولاً خاصاً لنظام تسجيل الدخول إلى PUBG، وقمنا بدمج تقنية البحث لدينا بإحكام في اللعبة من خلال الوصول إلى واجهة برمجة تطبيقات الإنتاج الخاصة بها”.

توقف لعبة ببجي موبايل pubg mobile

تداولت بعض المواقع الإلكترونية أخبار عن توقف لعبة ببجي موبايل خلال الساعات القليلة الماضية حيث جاءت اشعارات الصيانة من لعبة ببجي أنه سيتم توقف اللعبة لعدة ساعات قد تصل إلى الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من أغسطس الجاري، وسيتم بعدها تشغيل اللعبة بشكل طبيعي.

تحديث ببجي الجديد وإضافة الزومبي

تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد وأبرز ما سيحمله هو مود الزومبيInfection عدوى، والذي سيضع فريقان في مواجهة بعضهما، أحدهما سيكون “المدافعين”، بينما الآخر سيكون فريق “الزومبي”.

هذا المقال "“الآن” تحديث لعبة ببجي موبايل 8 pubg mobile وعدوى ( الزومبي ) مفاجأة التحديث الجديد" مقتبس من موقع (عرب فور نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عرب فور نيوز.