أخبار عاجلة
5 علامات على كونك إنسانا ناجحا دون أن تعلم! -
مصرع شاب سقط عليه سقف منزله في بني مزار -

من المنيا إلى حلوان.. رحلة سقوط متهم هارب من المؤبد في قبضة الأمن

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
من المنيا إلى حلوان.. رحلة سقوط متهم هارب من المؤبد في قبضة الأمن, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 01:48 مساءً

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، برئاسة المقدم أحمد البنداري، من القبض على متهم هارب من السجن 5سنـــــوات، ، حال اختبائه في منطقة تابعة لدائرة القسم.

كانت معلومات وردت للمقدم أحمد البنداري، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، مفادها قيام شخص يدعى "حجاج. أ. أ"، 30 سنة، عاطل ومقيم أبو قرقاص، بالمنيا، هارب من السجن المؤبد مع الأشغال في القضية رقم 21041 لسنة 2016 جنايات المنيا، مخدرات، بالاختباء داخل شقة سكنية بمنطقة الملاءة، التابعة لدائرة القسم.

وبإجراء التحريات بمعرفة النقيب محمود سعداوي، معاون مباحث القسم، تبين صحة ما ورد من معلومات، وخرجت مأمورية من قوة مباحث القسم، وحال اقتراب قوات الأمن من وكر المتهم استشعر تواجدهم وحاول الهرب، وتمكنت القوات من مطاردته والقبض عليه.

وبمواجهة المتهم أمام العميد شريف فيصل، مفتش المباحث، اعترف بأنه صاحب الحكم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

هذا المقال "من المنيا إلى حلوان.. رحلة سقوط متهم هارب من المؤبد في قبضة الأمن" مقتبس من موقع (النبأ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النبأ.