أخبار عاجلة

العثور علي مواطن ونجلته موتي بعد ان ضلا الطريق بمنطقة الجلالة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
العثور علي مواطن ونجلته موتي بعد ان ضلا الطريق بمنطقة الجلالة, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019 05:25 مساءً

أحمد صابر

تمكنت الأجهزة الأمنية من العثور على الأب المختفي منذ أربعة أيام وابنته جثتين هامدتين داخل سيارتهما الخاصة في أحد الدروب الجبلية.

وقال مصدر أمني أن إحدى الدوريات الأمنية عثرت على محمود تهامي دياب وابنته منال محمود جثتين هامدتين، بعد أن ضلا الطريق في إحدى الدروب الجبلية على طريق الجلالة أثناء عودتهما من القاهرة متجهين إلى مدينة الغردقة بسيارتهما خاصة التي تحمل رقم 4375 ط. ق.

ولم يتمكنا من الخروج من الطريق مرة ثانية، وظلا عاكفين في الطريق إلى أن تم العثور عليهما بمعرفة أحد ضباط القوات المسلحة، وهم داخل السيارة منتفخين.

وأكد المصدر، على الفور قام ضابط القوات المسلحة بإبلاغ الدورية المعاينة في تأمين الطرق التي توجهت إلى موقع الحادث وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

  تعود أحداث الواقعة عندما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" خبر فقدان أب وابنته على طريق الجلالة البحر الأحمر خلال عودتهما من القاهرة إلى الغردقة، من فورها تحركت فرق بحث من أجهزة الشرطة بمساعدة بعض الأجهزة المختصة لطريق جبل الجلالة وأسفل الطريق في وادي الجلالة لتمشط  الطريق، وذلك للتأكد إذا كانت اختفائهم إثر حادث لسيارات انحرفت من على سور الطريق أو حالة خطف.

وتم تمشيط  مسافة 180 كيلو متر ولم تسفر عمليات البحث عن وجودهما، وعقب الانتهاء من عمليات البحث أكدت المعلومات أنه لم يتم مرور السيارة على نقطة الزعفرانة.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


 

 

 

هذا المقال "العثور علي مواطن ونجلته موتي بعد ان ضلا الطريق بمنطقة الجلالة" مقتبس من موقع (الأسبوع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الأسبوع.