15 سنة سجناً لمهندس وسيدة للتربح والرشوة من عقار مخالف بالإسكندرية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
15 سنة سجناً لمهندس وسيدة للتربح والرشوة من عقار مخالف بالإسكندرية, اليوم الأحد 9 يونيو 2019 02:46 صباحاً

 

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد حماد عبد الهادي رئيس المحكمة  بالسجن 15عاما للمدعو "أ . ر .

039dc62dfc.jpg

ع " مهندس تنظيم بحي وسط الإسكندرية وعزله من الوظيفة والسجن 15عاما للمدعوة "ز . م . ع " بالمعاش لاتهامهما بالرشوة والتربح من بناء عقار مخالف .

 

صدر القرار  بعضوية المستشار عبد العظيم صادق، والمستشار وديع حنا ناشد، وأمانة سر خميس

قمر.

 

تعود القضية المقيدة برقم  147 لسنة 2019 جنايات قسم شرطة باب شرقي عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط الإدارة العامة للأموال العامة بقيام مهندس وسيدة بالرشوة والتربح من عقار مخالف بدائرة القسم .

 

وكانت تحريات ضباط مباحث الأموال العامة توصلت إلى  قيام المدعو " أ . ر .

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

ع " مهندس تنظيم بحي وسط  بالاتفاق مع المدعوة " ز . م . ع " بالمعاش بصفته  مهندس تنظيم بحي وسط والمختص وظيفياً بتحرير المحاضر للهدم والبناء بدون ترخيص المخالفة وحصل لنفسه على ربح من المتهمة الثانية بدون وجه حق مقابل الإخلال من أعمال وظيفته پأن امتنع عمدا عن اتخاذ الإجراءات القانونية حيال تحرير محاضر لعقار مخالف.

  وبتقنين الإجراءات تم ضبطهما وإحالتهما إلى النيابة العامة التي قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها السابق.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المقال "15 سنة سجناً لمهندس وسيدة للتربح والرشوة من عقار مخالف بالإسكندرية" مقتبس من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.