أخبار عاجلة
تصفية 24 مسلحا من "طالبان" جنوبي أفغانستان -

بعد فرد العضلات.. حبس المتهمين بالتعدي على عامل بالدقهلية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد فرد العضلات.. حبس المتهمين بالتعدي على عامل بالدقهلية, اليوم الأحد 9 يونيو 2019 02:46 صباحاً

قررت نيابة قسم شرطة ثان المنصورة حبس المتهمين فى واقعة التعدى على عامل بالسلاح الأبيض والنارى لخلافات بينهم بشارع قناة السويس صباح أمس الجمعه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

كان مدير أمن الدقهلية قد تلقي إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ لقسم شرطة ثان المنصورة من عدد من الأهالى بشارع قناة السويس بالمنصورة بقيام 4 ملثمين بالتعدى على شخص

بالسيوف وتمزيق جسده أمام المارة ما تسبب فى حالة من الهلع والخوف، وتم تشكيل فريق بحث أسفرت جهوده  أن المجنى عليه مسجل خطر تحت رقم 972 ويدعى "إيهاب الدين. س" 40 عاما مقيم في جديلة، بسبب خلاف قديم بينه وبين المعتدين.

 

وكشفت التحريات أن المجني عليه قام من

73a18570d0.jpg

قبل بضرب طالب بكلية التجارة وأن المجنى عليه كان متهما فى قضية شروع فى قتل وخرج من السجن منذ فترة بعد التصالح وأن الجناة انتظروا خروجه للتعدى عليه.

 

وبتقنين الاجراءات تمكن ضباط مباحث قسم ثان المنصورة أمس من ضبط أحد الجناة ويدعى "احمد ع ح" وتمكنوا اليوم من ضبط اثنين اخرين هما "عبده م ع ح" و "عبد الرحمن ا ع" وبحوزة الاخير بندقيه خرطوش وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التي أصدرت قراقها السابق.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المقال "بعد فرد العضلات.. حبس المتهمين بالتعدي على عامل بالدقهلية" مقتبس من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.