أخبار عاجلة
احتجاجات إيران.. الحرس الثوري يهدد ويتوعد الشعب -
مليونا مسلم مهدّدون بفقدان جنسيتهم الهندية -

أخبار ماسبيرو.. القنوات المتخصصة تعتمد خطط الاحتفال بالمولد النبوي

أخبار ماسبيرو.. القنوات المتخصصة تعتمد خطط الاحتفال بالمولد النبوي
أخبار ماسبيرو.. القنوات المتخصصة تعتمد خطط الاحتفال بالمولد النبوي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار ماسبيرو.. القنوات المتخصصة تعتمد خطط الاحتفال بالمولد النبوي, اليوم الخميس 7 نوفمبر 2019 06:52 صباحاً

تضمنت أخبار ماسبيرو تصريح أسامة البهنسي رئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة بأن القطاع استعد للاحتفال بالمولد النبوي الشريف حيث تعرض قناة نايل لايف برنامج المصريون وحلقة الشيخ مصطفى إسماعيل وكذلك سيتم إذاعة حفل المولد النبوي الشريف للفنان محمد ثروت على الهواء من مسرح الجمهورية في الثامنة مساء.. وكذلك برنامج نهارك سعيد الذي يعرض حلقة خاصة في التاسعة صباحا عن المولد النبوي.

أخبار ماسبيرو.. تفاصيل احتفالية البرنامج العام بالمولد النبوي

أما قناة نايل سينما فتعرض يوم الجمعة الساعة ١١ مساء فيلم الرسالة وتعرض فيلم هجرة الرسول في السابعة والنصف مساء السبت، وتعرض قناة العائلة برنامج آل البيت عن قصص الأنبياء وأوبريت بعنوان إمام الأنبياء.. كذلك تعرض القناة فيلم عظماء الإسلام.

وقناة ماسبيرو زمان تعرض العديد من الأعمال منها ليلة المولد بالإضافة لسهرة مولد النور وتضم كبار العلماء ومنهم الشيخ الشعراوي والدكتور أحمد عمر هاشم والشاعر محمد التهامي.. واستعراضات من فيلم عرايس المولد لتحية كاريوكا وعبد العزيز محمود.. كما تعرض أيضا مسرحية السيرة النبوية بطولة محمد السبع وحسين عبد القادر إخراج عبد الغفار عودة.. بالإضافة إلى عرض حفلات الليالي المحمدية... كما تعرض قناة النيل الثقافية برنامج كنوز تراثية حلقة بردة البوصيري.. ومسرحية بلال مؤذن الرسول.. وأفلام تسجيلية دينية عن مسجد السلطان حسن والسلطان قلاوون..

وخصصت القناة يوم السبت للأفلام الدينية التسجيلية.. وبرنامج دكاكين الوراقين وحلقة شرح عن المولد النبوي الشريف.. وأوبريت إمام الأنبياء في سهرة السبت وبرنامج الموسيقى العربية عن الليلة المحمدية.. كما سيتم نقل حفل الإنشاد الديني من أكاديمية الفنون.

هذا المقال "أخبار ماسبيرو.. القنوات المتخصصة تعتمد خطط الاحتفال بالمولد النبوي" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.