أخبار عاجلة

نادية لطفى تُطمئن جمهورها على صحتها: أنا زى الوحش الكاسر (فيديو)

نادية لطفى تُطمئن جمهورها على صحتها: أنا زى الوحش الكاسر (فيديو)
نادية لطفى تُطمئن جمهورها على صحتها: أنا زى الوحش الكاسر (فيديو)

طمأنت الفنانة نادية لطفى، جمهورها على صحتها فى ليلة رأس السنة، قائلة:"أنا زى الوحش الكاسر". وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، على فضائية "الحدث اليوم"، مع الإعلامى سيد على، أن أهم ما لفت نظرها فى 2019، هو الاهتمام بالمرأة وصحة الطفل، لأن المجتمع هو المرأة والطفل، مشيرة إلى الرجل هو الأساس وحامى المجتمع والأسرة.

 

وأشارت نادية لطفى، إلى أنها تتمنى فى عام 2020، أننا كمواطنين كل شخص يعيد حساباته مع ذاته، ويقرر إذا كان راض من نفسه يكمل، وإذا لم يكن راض، يعدل من نفسه.

وكان حساب منسوب للنجمة الكبيرة نادية لطفي، نشر عبر موقع "فيس بوك"، أحدث ظهور لها داخل المستشفى، مع الفنان سمير صبرى، وعلق الحساب على الصورة :" الزميل الصديق الوفى الجميل العمر الحلو فى زيارتى اليوم وأعلن أننى شفيت بلقائه (نادية لطفى)".

كما نشرت صورة أخرى بصحبة الإعلامية سهير جودة، قائلة :" كلما التقيت بالوجه المميز زاد إيمانى بالوفاء والرقة والحنان هو وجه سهير جوده يحمل هذه المشاعر ادامها الله عليها وعليكم الله يسعدها مع كل الحب والاحترام".

وكان كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن أخر تطورات الحالة الصحية للنجمة الكبيرة نادية لطفى، مؤكدا أن حالتها مستقرة وخضعت لجراحة ناجحة.

ولفت نقيب المهن التمثيلية، إلى أن النجمة توجد حاليا فى أحد المستشفيات بالمعادى، ومن تولى إجراء العملية لها هو البروفيسور جوزيف إسكندر وهو طبيب مصرى ألمانى يأتى بزيارات خاصة إلى مصر لإجراء جراحات أو الكشف على حالات معينة ثم يعود إلى ألمانيا.