أحمد سعد يكشف عن شكل العلاقه بينه وبين أبناءه

موضوع
قال الفنان أحمد سعد، أن علاقتكوا بأبناءه قوية للغاية، ولا تتأثر سواء كان متزوج أم لا، مؤكدًا إنهم يستحوذان على كل تركيزه واهتمامه.
واضاف "سعد"، أن كل ما يعرفونه متيقيين بأن أولاده الأهم في حياتهسواء كان "سينجل" أو مرتبط.
وعن نيته تجاه الزواج مجددًا بعد انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، قال "سعد" في تصريحات خاصة لمصراوي: " معنديش مشكلة طبعًا، أنا لا بعمل شئ عيب أو حرام مبعملش غير اللي ربنا محلله ليا".
وتابع: " ربنا يعيني وأن شاء الله لو في نصيب هتجوز تاني أكيد، لكن حاليًا لا يوجد شئ أخبر الناس عنه، ولكن كتفتكير فأنا ليس لدي أدنى مشكلة".
يذكر أن الفنان أحمد سعد أعلن انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب في مارس من العام الجاري، بعد زيجة دامت 3 سنوات تقريبًا منذ عقد قرانهم في أكتوبر 2017.


هذا الخبر منقول من : مصراوى
 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "أحمد سعد يكشف عن شكل العلاقه بينه وبين أبناءه" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.