أخبار عاجلة
المكسيك تمنح حق اللجوء للرئيس البوليفي السابق -
الخواجا للبناني محمد طعان في نقابه التجاريين -
مصرع مسلح حوثي في إب -
فيديو.. البروفات الأخيرة لـ ليلة البدر -

أبرز المباريات المحلية والعالمية ليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019

أبرز المباريات المحلية والعالمية ليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019
أبرز المباريات المحلية والعالمية ليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أبرز المباريات المحلية والعالمية ليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019, اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 01:20 صباحاً

تستكمل اليوم الجمعة الجولة الخامسة من الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم (دوري فيفا)، منافساتها بلقاءين يجمع كلا من الشباب مع النصر على استاد الشباب والكويت مع الساحل على استاد نادي الكويت .

وتنازل «الكويت» عن الصدارة بعد فوز القادسية على اليرموك بهدفين، أمس، في افتتاح الجولة، حيث يسعى إلى استعادة الصدارة اليوم، في حال تغلبه على الساحل أو تعادله معه.

ديجون - باريس سان جيرمان
يفتتح باريس سان جيرمان المرحلة الثانية عشرة من الدوري الفرنسي الجمعة على أرض ديجون متذيل الترتيب واضعاً نصب عينيه تعميق الفارق مع أقرب ملاحقيه نانت الذي سيحل ضيفاً على بوردو في امتحان معقد.

وفيما حقق سان جيرمان 9 انتصارات في 11 مباراة وضعته على رأس الترتيب بفارق 8 نفاط عن نانت الثاني، يتذيل ديجون الترتيب بتسع نقاط.

ويغيب عن رحلة سان جيرمان البرازيلي نيمار أغلى لاعب في العالم والمدافع الألماني ثيلو كيهرر والظهير البلجيكي توما مونييه بسبب الإصابة.

ويحوم الشك حول مشاركة لاعبي الوسط الإيطالي ماركو فيراتي الذي مدّد الأربعاء عقده حتى 2024 والمصاب بربلة ساقه اليمنى في مباراة مرسيليا الأخيرة والإسباني أندر هيريرا.

ويستعيد المدرب الألماني توماس توخل جهود لاعب وسطه السنغالي إدريسا غي المتعافي من إصابته، وقد يشارك الهداف التاريخي إدينسون كافاني أساسياً للمرة الأولى منذ نهاية أغسطس عندما تعرض لإصابة في وركه.

وبعد خسارته مباراتين أبعدتاه كثيراً عن سان جيرمان، يحل نانت الثاني ضيفاً على بوردو الثامن والذي تذوّق من الكأس عينها بخسارته مرتين توالياً.

أمّا ليل الثالث الذي استعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه لثلاث مراحل، فيحل ضيفاً على مرسيليا السابع والجريح من خسارة سان جيرمان القاسية.

وبعد فوزه على ماتز بهدفي الهولندي ممفيس ديباي وموسى ديمبيلي منهياً سلسلة من ثماني مباريات لم يفز فيها، يحل ليون على تولوز السابع عشر.

أمّا مفاجأة الدوري رانس رابع الترتيب، فيسافر إلى نيس الجريح والذي تراجع إلى المركز الخامس بعد خسارته في آخر ثلاث مباريات.

هذا المقال "أبرز المباريات المحلية والعالمية ليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019" مقتبس من موقع (الوطن الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن الكويتية.