أخبار عاجلة
في الناظور: يخرب جسد زوجته بالطعنات في الشارع -
حالة الطقس ليوم السبت 16 نوفمبر 2019 -

"يونيليفر العالمية": السوق المصرى جاهز للاستثمار أكثر من أى وقت مضى

"يونيليفر العالمية": السوق المصرى جاهز للاستثمار أكثر من أى وقت مضى
"يونيليفر العالمية": السوق المصرى جاهز للاستثمار أكثر من أى وقت مضى

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"يونيليفر العالمية": السوق المصرى جاهز للاستثمار أكثر من أى وقت مضى, اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 01:36 صباحاً

قال آلان جوب رئيس شركة يونيليفر العالمية، إنها أول رحلة له لمصر وبالتأكيد لن تكون الأخيرة، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تركت أثرا عميقا، مردفاً:"وهذا ما تتركه بلدكم على زائريها بجمالها وتاريخها".

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية، أن فرصة مشاهدة أوبرا عايدة بالجلوس أمام المعبد مباشرة كانت فرصة متميزة جداً، وكانت جميلة، معلقاً:"أنا لست من كابر محبى الأوبرا ولكننى تذوقت الفن الموجود فيها وشعرت برسالة أمان ومتعة حقيقية فى الأقصر، وسمعت أحد مشاهدى الأوبر وكنا فى طريقنا للخروج وه ويقول: مصر عادت، ومناسبات كهذه تجعلنا نفهم الفرص والإمكانات التى تحتفظ مصر بها".

وتابع، "نعتمد على السيدات والرجال الموهوبين فى جميع أنحاء العالم لإدارة أعمالنا، مصر كانت فى صدر الأخبار لأسباب خاطئة فى أوائل هذا العقد، وعندما أتيت هنا اندهشت بتلك الحيوية التى تشهر بها البلد، والكيفية التى ينمو بها الاقتصاد، والتغير السريع فى عادات المستهلكين، وبعض التوجيهات الكبيرة تؤثر على ممارسة الأعمال عالمياً، والشئ المتقدم والجيد هنا هو الإعلام الرقمى، أرى أن مصر الآن منفتحة للعمل والاستثمار أكثر من أى وقت مضى، وتتقدم بسرعة كبيرة على المسار الصحيح".

وذكر أن الماضى ليس دائماً توقعاً جيداً للمستقبل، ولهذا فإن النجاح الذى لاقيناه فى الأسوائق الناشئة وخاصة هنا فى مصر، شئ لا نعتبره من الأمور المسلم بها، وعلينا إعادة كسب هذا كل عام عن طريق كسب ثقة مستهلكينا وعملائنا، مردفاً:"لدينا 15 عاما من النمو القوى فى مصر، ونتوقع المزيد، ويرجع هذا إلى شيئين هما، شركتنا فى مصر هى شركة مصرية محلية، بكل موظفيها وعامليها الرائعين، وعملنا بفهم ويستجيب احتجاجات المستهلك المصرى، ويدار بإدارة مصرية".

وتابع: "الكل يتحدث عن المعجزة الصينية لكنى الآن أرى المعجزة المصرية"، مردفا:"السوق المصرى ينمو بمعدل 5 % إلى 6 % وهو مكسب عظيم لعملنا".

 

 

 

هذا المقال ""يونيليفر العالمية": السوق المصرى جاهز للاستثمار أكثر من أى وقت مضى" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.