أخبار عاجلة
طريقة عمل شكشوكة بالسجق -
كولومبيا تقاضى متاجر أمريكية بسبب سترة  -

ملتقى شامل للأولمبياد الخاص المصري بجامعة بدر للتوعية بالمدارس والجامعات الموحدة

ملتقى شامل للأولمبياد الخاص المصري بجامعة بدر للتوعية بالمدارس والجامعات الموحدة
ملتقى شامل للأولمبياد الخاص المصري بجامعة بدر للتوعية بالمدارس والجامعات الموحدة

شهدت أمس السبت جامعة بدر بالقاهرة ملتقي شامل للأولمبياد الخاص المصري للتوعية بمبادرة المدارس والجامعات الموحدة SNF. 

حضر الحفل الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة بدر ، طارق النجار مدير المبادرات بالأولمبياد الخاص المصري ، وفرح رجائي مدير برنامج المدارس الموحدة بالأولمبياد الخاص الدولي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، والدكتور إيهاب سعيد عميد كلية طب الفم والأسنان بالجامعة ، الدكتورة هبة السبعة وكيل كلية طب الفم والأسنان والدكتورة رشا وجيه منسق عام اليوم من الجامعة والدكتور عبد الحميد حجازي وأحمد سرحان مدير البرامج الصحية بالأولمبياد الخاص المصري بالإضافة إلى ٤٥ لاعبا ولاعبة من الأولمبياد الخاص المصري و٤٠ طالبا وطالبة من جامعة بدر و١١ من أعضاء هيئة التدريس بالكلية. 

يقول طارق النجار مدير المبادرات إن الملتقى اشتمل على ثلاثة أنشطة هامة أولها كان لقاء التوعية بمبادرة المدارس الموحدة SNF وهي المبادرة الدولية التي تهتم بتعميم ثقافة الدمج المجتمعي لأبطال الأولمبياد الخاص بالمدارس المختلفة لتكون مدارس مدمجة وشارك فيها طلاب جامعة بدر من كلية طب الفم والأسنان.

ويضيف النجار أن اليوم اشتمل أيضا على إقامة يوم للرياضات الموحدة المدمجة ضمن مبادرة SNF في رياضات كرة القدم وكرة السلة وكرة السرعة شارك فيها أبطال الأولمبياد الخاص المصري وطلاب جامعة بدر في فرق موحدة مدمجة.

وأقيم على هامش اليوم كشف صحي على أسنان لاعبي الأولمبياد الخاص المشاركين باليوم بكلية طب الفم والأسنان بجامعة بدر.

واختتم اليوم باحتفالية رائعة شهدها نائب رئيس الجامعه الدكتور إبراهيم القلا والمشاركين في اليوم قدم خلالها الدروع التذكارية وشهادات التقدير وهدايا للاعبي الأولمبياد الخاص المصري على مشاركتهم باليوم مقدمة من جامعة بدر.

هذا المقال "ملتقى شامل للأولمبياد الخاص المصري بجامعة بدر للتوعية بالمدارس والجامعات الموحدة" مقتبس من موقع (البوابة نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو البوابة نيوز.