أخبار عاجلة
طريقة عمل الكشك المصري من مطبخ آسيا -
أسهل طريقة لعمل عجين البيتزا -
احمد بلال يوجه رسالة الى نجم نادى الزمالك -

حل الأزمة المرورية والاهتمام بالرياضة.. أبرز مطالب أهالي كفر الشيخ من المحافظ الجديد

حل الأزمة المرورية والاهتمام بالرياضة.. أبرز مطالب أهالي كفر الشيخ من المحافظ الجديد
حل الأزمة المرورية والاهتمام بالرياضة.. أبرز مطالب أهالي كفر الشيخ من المحافظ الجديد

يأمل أبناء محافظة كفر الشيخ، أن يقوم المحافظ رقم 24 في تاريخ المحافظة، بالاستجابة لتنفيذ مطالبهم، التى تنوعت بين حل الأزمة المرورية، وإصلاح الطرق الرئيسية، ودعم الرياضة.

يقول محمد اللواتى مدير بموظف بالضرائب ويقيم في مدينة كفر الشيخ: «نطالب المحافظ الجديد بإنشاء كبارى علوية أو جسور معلقة، تمنع الاختناقات المرورية، مثل مدخل المدينة الرئيسى من ناحية القنطرة، عند الموقف العمومي".

وطالب حسين المحلاوى، محام مقيم بقرية أبو طبل مركز كفر الشيخ، المحافظ الجديد، بالانتهاء من طريق «كفر الشيخ - إسكندرية الدولي»، قائلًا: «مدينتنا ليست أقل من عاصمة محافظة أخرى، وبناء عليه يجب إعادة النظر في الطرق الأخرى داخل المدن والقرى، وإعادة تأهيل الطريق الدولى وروافده، بعد أن أصبحت مقابر متحركة بسبب كثرة الحوادث عليها».

وتحولت طرق كفر الشيخ، إلى مصيدة لاصطياد المواطنين سواء مترجلين أو بسياراتهم، بحسب إبراهيم السيد، من أبناء مركز الحامول، الذى قال، إن طريق قريته «عمران»، لم يرصف رغم مطالبات متعددة منذ أكثر من 7 سنوات.

الكابتن أحمد عبدالفتاح أحد الرياضيين في المحافظة يقول: «نطالب المحافظ، بالاهتمام بتشجيع ودعم الرياضة ومراكز الشباب، بعد أن توقف هذا الدعم وتسبب في هبوط الفريق الأول لكرة القدم بنادى كفر الشيخ إلى دورى الدرجة الثالثة، بسبب عدم وجود دعم من المحافظ السابق، ولا بد من استيعاب طاقات الشباب المهدرة على الكافيهات والمقاهي، من خلال الأندية الرياضية، ومراكز الشباب، وتوفير فرص عمل حقيقة للشباب المتعطل عن العمل.

وطالبت نور مغربى، مدرسة، بأن يكون محافظًا ميدانيًا، يجوب القرى والتجمعات السكنية، ويستمع لمشكلاتهم ولا يغلق مكتبه عليه، ويعمل على إعادة توزيع المعلمين الذين قضوا في الاغتراب فترة طويلة.

هذا المقال "حل الأزمة المرورية والاهتمام بالرياضة.. أبرز مطالب أهالي كفر الشيخ من المحافظ الجديد" مقتبس من موقع (البوابة نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو البوابة نيوز.