أخبار عاجلة
خولة كامل الكردي ازمة الناتو تراوح مكانها -
أنباء سارة لبرشلونة قبل "الكلاسيكو" -

فيديوهات جوهره +18 فيديوهات جوهره الروسيه HD فيلم جوهره كامل .. فيديو جوهرة الفاضح كامل

فيديوهات جوهره +18 فيديوهات جوهره الروسيه HD فيلم جوهره كامل .. فيديو جوهرة الفاضح كامل
فيديوهات جوهره +18 فيديوهات جوهره الروسيه HD فيلم جوهره كامل .. فيديو جوهرة الفاضح كامل

 تواصل فيديوهات جوهره تحقيق انتقادات واسعة على الصعيد الاجتماعي والفني بعدما أظهرت مشاهد تخل في الحياء وخارجة عن المهنية الفنية، وشكلت فيديوهات جوهره الروسيه جدلاً وصدمة واسعة لدى محبي وجمهور الراقصة الروسية جوهرة،وسارع مئات آلاف المصريين لمشاهدة فيديو جوهره كامل مع نشره على وسائل التواصل الإجتماعي، وأظهر فيديو جوهرة الفاضح كامل الراقصة عارية مع الشاب وهم يتبادلون القبلات.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو جيدد للراقصة جوهرة الروسية وهم يتراقصون بملابس شبه عارية ويتبادلون القبلات .

وتم تسريب فيديوهات إباحية للراقصة جوهرة مع شاب يدعى خالد أحمد، والتي انتشرت بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خرج الشاب ليكشف علاقته بها وكيف تم تسريب هذه الفيديوهات. انتشر للراقصة بعض المقاطع على "فيسبوك"، تظهر فيها وهى ترتدى بدلة مثيرة، ما تسبب فى وضعها تحت طائلة القانون.

وأمرت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار بعمل التحريات اللازمة حول الراقصة، وتوصلت التحرياتإلى أنها تحمل الجنسية الروسية، ومقيمة فى منطقة الدقى، وتم استئذان النيابة العامة لضبطها.

وقال خالد أحمد-الشخص الذى ظهر مع جوهرة فى الفيديوهات- بأنه متزوج منها منذ فترة، موضحا عبر حسابه على إنستجرام أنه لم يقم بفعل مشين، وأن الفيديوهات والصور التى تم تداولها ما هى إلا صورا وفيديوهات للذكرى.

اقرأ أيضاً

وأكد أن تسريب الصور جاء بعد أن تم سرقة هاتفه من قبل أصدقائه، قائلا: "حسبى الله ونعم الوكيل فى كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلى اتدمر وأمى بتموت بسبب الموضوع ده".

هذا المقال "فيديوهات جوهره +18 فيديوهات جوهره الروسيه HD فيلم جوهره كامل .. فيديو جوهرة الفاضح كامل" مقتبس من موقع (المشرق نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المشرق نيوز.