أخبار عاجلة
كويتية أنقذت فيلبينية من الانتحار -
شاب يحول نفسه لامرأة يثير جدلا واسعا (فيديو) -
سبعة أنواع من الرئيسيات مهددة بالانقراض -

السفارة الأمريكية في تونس تغلق أبوابها لأسباب أمنية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السفارة الأمريكية في تونس تغلق أبوابها لأسباب أمنية, اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 01:24 صباحاً

إرم نيوز‬‎ - موقع إخباري، عربي، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافي، رياضي، مستقل

أعلنت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في تونس، مساء الأحد، أنها ستغلق أبوابها للعموم يوم الاثنين كاشفة أن هذا القرار يعود إلى ما قالت إنها ”أسباب أمنية“. و أكّدت السفارة الأمريكية في بيان نشرته على موقعها الرسمي، مرفوقا بعنوان ”تحذير“ إنها ستفتح أبوابها الاثنين فقط للخدمات العاجلة . وكانت السفارة قد دعت في بيان سابق وجهته…

السفارة الأمريكية في تونس تغلق أبوابها لأسباب أمنية

المصدر: تونس- إرم نيوز

أعلنت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في تونس، مساء الأحد، أنها ستغلق أبوابها للعموم يوم الاثنين كاشفة أن هذا القرار يعود إلى ما قالت إنها ”أسباب أمنية“.

و أكّدت السفارة الأمريكية في بيان نشرته على موقعها الرسمي، مرفوقا بعنوان ”تحذير“ إنها ستفتح أبوابها الاثنين فقط للخدمات العاجلة .

وكانت السفارة قد دعت في بيان سابق وجهته للعاملين بها إلى تجنب التوجه لوسط العاصمة تونس أو ضواحيها في الوقت الحاضر مطالبة إياهم بمتابعة وسائل الإعلام المحلية للحصول على مستجدات حول الوضع .

و يأتي ذلك بعد أيام قليلة من هجومين انتحاريين استهدفا قوات الأمن بالعاصمة بالتزامن مع تعرض الرئيس التونسي لوعكة صحية حادة أدخلته المستشفى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

تونس- إرم نيوز

تاريخ النشريونيو ,30 / 2019 23:19 GMT

تاريخ التحديثيونيو ,30 / 2019 23:19 GMT

هذا المقال "السفارة الأمريكية في تونس تغلق أبوابها لأسباب أمنية" مقتبس من موقع (إرم نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو إرم نيوز.