أخبار عاجلة

تفاصيل ضبط 4 متهمين جدد في واقعة تعذيب الجمال

تفاصيل ضبط 4 متهمين جدد في واقعة تعذيب الجمال
تفاصيل ضبط 4 متهمين جدد في واقعة تعذيب الجمال

موضوع

تفاصيل ضبط 4 متهمين جدد في واقعة تعذيب الجمال 

أفاد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أنه تم ضبط 4 متهمين جدد مشتبه بهم في واقعة تعذيب الجمال بسوق برقاش، ليرتفع عدد المقبوض عليهم إلى 7 أشخاص. وجاء ذلك بعدما نشرت "البوابة نيوز" عن تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورا لبعض الجمال، وتعرضها للتعذيب والضرب على يد تجار بالسوق. وكان قد تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورا لبعض الجمال وتعرضها للتعذيب والضرب على يد تجار بسوق برقاش بالجيزة، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد سامح بدوي رئيس مباحث قسم شرطة منشأة القناطر والذي نجح في ضبط 7 تجار من بينهم 4 مشتبه بهم في الواقعة. وتم تحرير محضر بالواقعة، وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة، وأخطر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد الوزير مدير أمن الجيزة. 
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "تفاصيل ضبط 4 متهمين جدد في واقعة تعذيب الجمال" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.