أخبار عاجلة

تعرف على تفاصيل إصابة كوكا

تعرف على تفاصيل إصابة كوكا
تعرف على تفاصيل إصابة كوكا

موضوع

تعرف على تفاصيل إصابة كوكا

عبر إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر عن سعادته عقب فوز الفراعنة على أوغندا بهدفين دون رد، وتصدر مجموعته في بطولة أمم إفريقيا.     وأضاف :"الحمد لله على الفوز الثالث تواليا وحصد العلامة الكاملة والقادم أفضل".     وتحدث عن إصابة كوكا :"الإصابة عبارة عن كدمة قوية قريبة من وتر إكيلس وسيقوم اللاعب بإجراء أشعة لتحديد الإصابة"     وتابع :"لا نريد سبق الأحداث، وسننتظر الأشعة وما سُتظهره".     وأشار :"الشوط الأول كان منتخب أوغندا الأفضل، والمدير الفني سيسعى لعلاج السلبيات في المرحلة المقبلة".     وأتم :"المنتخب سيتدرب صباحا وفي الغالب سيقوم أجيري بإلغاء المران المسائي بسبب الإجهاد، والقادم أفضل". 
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "تعرف على تفاصيل إصابة كوكا" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.