أخبار عاجلة
تصفية 24 مسلحا من "طالبان" جنوبي أفغانستان -

«التجاري» يشارك الأطفال فرحة عيد الفطر في مستشفى مبارك

«التجاري» يشارك الأطفال فرحة عيد الفطر في مستشفى مبارك
«التجاري» يشارك الأطفال فرحة عيد الفطر في مستشفى مبارك

قام فريق قطاع التواصل المؤسسي في البنك التجاري الكويتي، بالتعاون مع إدارة مستشفى مبارك، بتنظيم زيارة لقسم الأطفال، بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة، ومشاركتهم فرحة العيد وإدخال السعادة على قلوبهم من خلال توزيع الهدايا عليهم.

وجدد «التجاري» من خلال هذه الزيارة، عهدا قطعه على نفسه بمشاركة نزلاء مختلف دور الرعاية والمستشفيات من المرضى، فرحة المناسبات السعيدة ومنها مناسبة الأعياد.

وقالت نائب المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي أماني الورع، إن التجاري يحرص دائما على مشاركة الأطفال فرحتهم في مختلف المناسبات والأوقات، ويحرص على تنظيم نشاطات خاصة بالأطفال، وزيارتهم بالمستشفيات ومشاركتهم أجواء الاحتفال بالأعياد وإضفاء روح البهجة على نفوسهم.

وأشارت إلى أن هذا الأمر يعكس حرص البنك الدائم على التفاعل مع جميع شرائح المجتمع، ومشاركة المرضى ونزلاء المستشفيات فرحة الأعياد والمناسبات السعيدة.

وأفادت بأن هذه الزيارة تأتي في إطار اهتمام البنك الدائم، ومشاركته المستمرة في النشاطات الاجتماعية والإنسانية، وتعبيرا عن روح المشاركة والتواصل مع جميع شرائح المجتمع، وانطلاقا من رسالته الاجتماعية الهادفة إلى دعم جميع مبادرات العمل الخيري والإنساني. هذا، واستمتع الأطفال بهذه الزيارة وسط أجواء تفاعلية وودية وجرى توزيع الهدايا والألعاب.

كما عبر أهالي الأطفال عن سعادتهم البالغة وفرحتهم بهذه المبادرة الاجتماعية التي قام بها فريق البنك التجاري وإدخال الفرحة على قلوب الأطفال.

هذا المقال "«التجاري» يشارك الأطفال فرحة عيد الفطر في مستشفى مبارك" مقتبس من موقع (جريد الأنباء الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريد الأنباء الكويتية.