أخبار عاجلة
وزارة الثقافة تغزو 44 قرية بالمنيا -
د. نضال القطامين القطامين يكتب: الزين صابر -

سكرت فقتلت رضيعها .. أم مخمورة تنهي حياة طفلها.. صور

سكرت فقتلت رضيعها .. أم مخمورة تنهي حياة طفلها.. صور
سكرت فقتلت رضيعها .. أم مخمورة تنهي حياة طفلها.. صور

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سكرت فقتلت رضيعها .. أم مخمورة تنهي حياة طفلها.. صور, اليوم الأحد 9 يونيو 2019 02:46 صباحاً

سجنت أم لمدة عامين بعد أن تسببت في موت طفلها البالغ من العمر 4 أسابيع لاصطحابه إلى ملهى ليلي، ونامت على طفلها حتى لفظ أنفاسه بعد دخولها في حالة من السكر.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، شوهدت مارينا تيلبي ، 26 عاما وهي تداعب ابنها وتلقي به في الهواء ثم تمسك به وهي برفقة اختها داخل ملهى ليلي بجنوب مقاطعة ويلز الانجليزية، قبل ان تعود الى منزلها المتنقل وبصحبتها اثنين من الرجال التقت بهما في الملهى الليلي.

فيما سمعت محكمة التاج في سوانسي أنه تم العثور على الطفل غير المستجيب والدماء في فمه ملقيا بجوار الأم المتهمة في الساعات الأولى من يوم 31 مارس 2017 ، بعد ليلة من السكر العارم قضتها المتهمة.

وأفادت المحكمة بأن أخت المتهمة دخلت غرفة النوم ورأت المدعى عليها وهي مستلقية بجسدها اعلى رأس طفلها وتمكنت اخت المتهمة من إخراج الرضيع من اسفل بطن امه ، ولاحظت الدماء القادمة من أنف الطفل.

وكانت المتهمة في حالة سكر شديدة لدرجة أن شقيقتها لم تستطع أن تيقظ اختها من نومها لمدة ساعة و 15 دقيقة أثناء نقل الطفل الرضيع إلى مستشفى برونجليز حيث توفي لاحقًا.

قالت المدعية العامة كاثرين ريتشاردز إن الام سقطت نائمة في حالة سكر على طفلها الذي أصيب بنوبة قلبية ، لكن الأدلة الطبية لم تستطع إثبات أن تقلبها فوقه ساهم في وفاة رضيعها.

هذا المقال "سكرت فقتلت رضيعها .. أم مخمورة تنهي حياة طفلها.. صور" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.