أخبار عاجلة
قرار جديد للأهلى بشأن استمرار لاسارتى  -

هواوي هيلث.. برنامج جديد لمواجهة الأمراض الفتاكة في جنوب أفريقيا بالتكنولوجيا

هواوي هيلث.. برنامج جديد لمواجهة الأمراض الفتاكة في جنوب أفريقيا بالتكنولوجيا
هواوي هيلث.. برنامج جديد لمواجهة الأمراض الفتاكة في جنوب أفريقيا بالتكنولوجيا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هواوي هيلث.. برنامج جديد لمواجهة الأمراض الفتاكة في جنوب أفريقيا بالتكنولوجيا, اليوم الأحد 9 يونيو 2019 02:46 صباحاً

أُبرمت شراكة جديدة في العاصمة الجنوب أفريقية جوهانسبرج بين شركة تكنولوجية رائدة وبرنامج رائد في مجال الصحة والعلوم السلوكية تستهدف تشجيع الحفاظ على نمط حياة صحية للمواطنين ولمواجهة الأمراض الخطيرة الأكثر تسببًا في موت الإنسان كأمراض القلب والسكر والسرطان.

وأعلنت مجموعة "هواوي" لأنشطة المستهلك في جنوب أفريقيا شراكتها مع البرنامج العالمي الرائد "ديسكوفري فيتاليتي" المتخصص في علوم تغيير النمط السلوكي وتشجيع المشتركين فيه على تحسين أوضاعهم الصحية .

وبموجب اتفاق الشراكة الذي دخل حيز التنفيذ بمجرد التوقيع عليه في العاصمة جوهانسبرج أخيرًا، أصبحت هواوي جزءًا من جهاز "ديسكوفري فيتاليتي" للياقة البدنية العائلة، بحيث يتمكن أعضاء خدمة "فيتاليتي" بالتواصل عبر أجهزة هواوي المحمولة وتطبيقات هواوي للصحة "هيلث آب"، وهو ما يؤهلهم بكسب نقاط مع كل أعمال صحية ولياقة بدنية ينجزها المشترك.

وحسب قدرات الجهاز يكون بوسع مستخدمي أجهزة محمول هواوي وتطبيقات "هيلث آب" كسب نقاط من "فيتاليتي" لرصد الخطوات التي سارها المشترك، والسرعة، وعدد نبضات القلب.

وقال نائب رئيس مجموعة هواوي في جنوب أفريقيا، ليكون زهاو، "التطبيقات الصحية غدت أكثر إفادة وانتشارًا أكثر من أي وقت مضى، والتطورات التكنولوجية والوصول إلى المعلومات الصحية الشخصية جعل للمستهلك يتواصل بصورة أكثر سهولة لمتابعة حالتهم الصحية بفضل التطبيقات الحديثة مثل "هواوي هيلث".

ويمكن تحميل تطبيق "هواوي هيلث" عبر الأجهزة التي تعمل بأنظمة "أندرويد" أو "آي أو إس" لتتبع ومراقبة التمرينات التي يقوم بها المستخدم، ومعدل نبضات القلب، والوزن، واستقرار النوم ، ويقول الرئيس التنفيذي لبرنامج "ديسفكري فيتاليتي"، دينيش جوفيندر، إن من أهم أهداف برنامجه زيادة الانخراط في الأنشطة البدنية التي تمثل عنصرًا حاكمًا في خيارات تحقيق أنماط حياتية صحية وتساعد على تجنب السقوط في الأمراض غير المعدية المؤذية.

هذا المقال "هواوي هيلث.. برنامج جديد لمواجهة الأمراض الفتاكة في جنوب أفريقيا بالتكنولوجيا" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.