أخبار عاجلة
مقتل 7 أشخاص في حريق منزل بروسيا -

تابع نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2019 للدفعة الجديدة على موقع أكاديمية الشرطة المصرية academy.moi.gov.eg

مع خوض الطلاب لاختبارات كلية الشرطة وعقب كل امتحان  يبدأ الطلاب في البحث عن النتيجة على جميع المواقع الإلكترونية وغيرها من الصفحة الرسمية لكلية الشرطة، في محاولة منهم للوصول إلى النتيجة للاطمئنان على مسقبلهم، وبالتزامن مع غلق باب التقديم لكلية الشرطة أمام الطلاب بمنتصف الأسبوع الماضي بدأ عدد من الطلاب يتسائلون عن رابط نتيجة اختبارات كلية الشرطة للدفعة الجديدة.

أعلنت أكاديمية الشرطة، أنها سوف تعلن الأسماء المقبولة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها، لتقديم المساعدة للطلاب من خلال تسهيل بعض أمور الاستعلام عن النتيجة والأسماء، وذلك بعد اعتماد وزير الداخلية النتيجة، حيث يمكن الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2019 بعد ظهورها بمنتهى السهولة.

نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2019-2020

يبدأ الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة بالاسم أو من خلال الرقم القومي ورقم ملف الطالب بعد اعتماد نتائج اختبارات القبول دفعة جديد بكلية الشرطة للعام الدراسي الجديد، حيث أوضحت أكاديمية الشرطة عن جميع التخصصات المطلوبة للضباط المتخصصين بكلية الشرطة، وكذلك الشروط المطلوبة، حيث يمكن الاطلاع علي كافة التفاصيل من خلال الدخول علي الموقع الرسمي للكلية.

أكاديمية الشرطة نتائج الامتحانات

اتخذت كلية الشرطة العديد من الإجراءات والخطوات لتحاول مساعدة الطلاب أثناء عملية التسجيل، والتي قد كانت مستمرة حتى يوم الخامس عشر من شهر أغسطس، للدور الأول والدور الثاني لطلاب الثانوية العامة.

نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2019

نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2019 رابط نتيجة اختبارات كلية الشرطة

يمكن لجميع الطلاب التعرف على نتائج اختبارات كلية الشرطة، وذلك عن طريق الآتي:

الدخول إلى موقع أكاديمية الشرطة عبر الإنترنت.

بإدخال البيانات المطلوبة التي تتضمن:

 الاسم كامل.

الرقم القومي الخاص بالطالب.

رقم الملف.

الجدير بالذكر  أن كلية الشرطة استمرت حتى يوم الخميس 15 أغسطس 2019، في تلقي طلبات التقديم لكلية الشرطة للعام الجديد،وليتم بعدها اجراء  جميع الاختبارات المعتادة التي تقوم بها لاختيار الطلاب الجدد في كل عام.

هذا المقال "تابع نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2019 للدفعة الجديدة على موقع أكاديمية الشرطة المصرية academy.moi.gov.eg" مقتبس من موقع (عرب فور نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عرب فور نيوز.